shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  وليد يحيى الحبابي:للجمعة الـ (54) واصل أهالي وسكان حي مسجد القبة الخضراء الكائن بمديرية معين "غرب العاصمة صنعاء أداء خطبتي وصلاة الجمعة في الشارع الرئيسي..

الجمعة, 31-مايو-2013
صنعاء نيوز -
احتجاجا على استمرار احتلال المسجد من قبل مليشيات إصلاحية مدعومة بجنود ما كان يسمى بالفرقة الأولى مدرع(المنحلة) ،متجاهلين دعوات مؤتمر الحوار الوطني الشامل لإزالة الانتهاكات والمخالفات التي تهدد السلم الاجتماعي والعيش المشترك.

وعبر المصلون عن استيائهم الشديد من عدم تجاوب حكومة الوفاق الوطني مع قضيتهم التي طالما ناشدوها بحل المشكلة التي تكاد تسبب فتنة لا يحمد عقباها .

يشار إلى أن عناصر من حزب الإصلاح(الاخوان المسلمين في اليمن) مدعومة بقوات الفرقة الأولى مدرع "المنحلة" أقدمت قبل نحو عام وخلال خطبة وصلاة الجمعة باقتحام الجامع وضرب أمام وخطيب الجامع (علي الشرفي) وإنزاله من المنبر بقوة السلاح ، وقاموا بتنصيب خطيب إصلاحي من خارج الحي ، والى الآن وسكان ورواد الجامع يصلون في الشارع كل جمعة وبقية الفروض في بيوتهم..

وفي السياق- رفع المصلون ورواد المسجد مناشدتهم لرئيس الجمهورية وحكومة "الوفاق" وطالبوا بسرعة البت في معاناتهم وتحرير الجامع من هذه الجماعات الخارجة عن النظام والقانون ، وطالبوا ببسط يد الدولة على كل المساجد والحارات و الشوارع المجاورة للجامع.
براقش
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)