shopify site analytics
تفاقم الاوضاع في عدن والمحافطات الجنوبية - القدوة يكتب: حرب غزة تكشف زيف الاحتلال وعنصريته - النجف من الترقيع إلى الاستراتيجية! - وقفة احتجاجية بذمار تضامنا مع فلسطين - الصحافيـون اليمنيون في مرمـى الإستهدافات قتلاً وسجناً وترهيباً .. - الإبتزاز الإلكتروني: تهديد حقيقي للمجتمعات العربية - تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن -
ابحث عن:



الإثنين, 22-مارس-2010
صنعاء نيوز/عبدالخالق البحري -
يتضمن محاضرات توعوية وأنشطة تثقيفية مكثفة:
الخميس.. بدء فعاليات الأسبوع الخليجي الموحد لتعزيز صحة الفم والأسنان

تدشن الخمس المقبل في أمانة العاصمة فعاليات الأسبوع الخليجي الموحد لتعزيز صحة الفم والأسنان والتي ينظمها على مدى أسبوع البرنامج الوطني لصحة الفم والأسنان بوزارة الصحة العامة والسكان قطاع الطب العلاجي.
وأوضحت الدكتورة/ رضية عبدالملك إسحاق مديرة البرنامج الوطني لصحة الفم والأسنان بوزارة الصحة العامة والسكان في تصريح لـ(صنعاء نيوز) بأن الأسبوع الخليجي الموحد لتعزيز صحة الفم والأسنان سيشمل على العديد من الفعاليات والأنشطة التي تهدف إلى نشر الوعي الصحي المجتمعي في المحافظة على سلامة الأسنان وبمشاركة أطباء من كليات الطب والأسنان بأمانة العاصمة.
وأشارت الدكتورة إسحاق إلى انه سيتم خلال الأسبوع الخليجي التوعوي معالجة الأيتام والأطفال المعاقين، إلى جانب تنفيذ نزول ميداني إلى المستشفيات العامة في العاصمة، ونزول ميداني إلى المدارس لتوعية الطلاب والطالبات بأهمية صحة الفم والأسنان.
وأضافت مديرة البرنامج الوطني لصحة الفم والأسنان إلى انه سيتم خلال الأسبوع التوعوي الموحد توزيع الملصقات والبروشورات التي تحث على أهمية حماية الأسنان من التسوس وتناول الغذاء المتوازن والمداومة على تنظيف الأسنان بشكل يومي..
إلى ذلك أشار الدكتور/ محمد الصباري رئيس قسم الأسنان بوزارة الصحة العامة والسكان بأن الأسبوع الخليجي الموحد سيتضمن إقامة العديد من المحاضرات التوعوية والتثقيفية لطلاب المدارس وفي المستشفيات المركزية بأمانة العاصمة حول صحة الفم والأسنان يقدمها كوكبة من الأطباء المختصين والأكاديميين من كلية الطب بجامعة صنعاء وعدد من المستشفيات المركزية بأمانة العاصمة..


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)