shopify site analytics
عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب - سلاح روسي جديد "فريد ومرعب" - قيادي يمني يعرض استضافة صنعاء للمكتب السياسي لحركة حماس - طريقة مبتكرة لجعل البطاريات أرخص وأكثر كفاءة - تفاقم الاوضاع في عدن والمحافطات الجنوبية - القدوة يكتب: حرب غزة تكشف زيف الاحتلال وعنصريته - النجف من الترقيع إلى الاستراتيجية! - وقفة احتجاجية بذمار تضامنا مع فلسطين - الصحافيـون اليمنيون في مرمـى الإستهدافات قتلاً وسجناً وترهيباً .. - الإبتزاز الإلكتروني: تهديد حقيقي للمجتمعات العربية -
ابحث عن:



الإثنين, 22-مارس-2010
صنعاء نيوز/عبدالخالق البحري -
السبت القادم في مستشفى حيس الريفي بالحديدة:
بدء فعاليات المخيم الطبي الـ13 لأمراض وجراحة العيون


ـ تدشن وزارة الصحة العامة والسكان ممثلة بالبرنامج الوطني لمكافحة العمى بقطاع الرعاية الصحية الأولية السبت المقبل فعاليات المخيم الطبي الجراحي المجاني الـ13 لأمراض وجراحة العيون في مستشفى حيس الريفي بالحديدة..
وأوضح أ.د/ توفيق قائد الخطيب مدير البرنامج الوطني لمكافحة العمى وأمراض العيون بوزارة الصحة العامة والسكان استاد طب العيون في كلية الطب بجامعة في تصريح لـ(صنعاء نيوز) بأن المخيم الطبي الـ13 لأمراض وجراحة العيون يستهدف إجراء الكشف الطبي لأكثر من 2000 حالة مرضية وإجراء 200عملية جراحية مجاناً..
وأشار مدير البرنامج الوطني لمكافحة العمى بوزارة الصحة العامة والسكان بأن سيشارك في فعاليات المخيم الطبي كوكبة من الاستشاريين والاختصاصيين والفنيين من مختلف مستشفيات أمانة العاصمة والكادر الطبي العامل في مستشفى حيس بالمحافظة. ويأتي البرنامج في اطار خطط واستراتيجيات وزارة الصحة العامة لتحسين وتطوير مستوى الخدمات الطبية والصحية في المناطق البعيدة والنائية.
وأضاف أستاذ طب العيون بجامعة صنعاء إلى أن المستشفى الريفي في مديرية حيس تفتقر إلى بعض الخدمات الصحية والتي منها خدمات صحة العين مما يكلف المواطنين خسائر وأعباء كبيرة في سبيل الحصول على خدمات طبية في المحافظات الرئيسية، وتنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية ممثلة بفخامة الأخ/ علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية حفظه الله الداعية إلى توفير الخدمات الصحية والطبية المجانية في عموم مديريات ومحافظات الجمهورية وخاصة في المناطق النائية والبعيدة، لتخفيف معاناة الكثير من المواطنين وتوفير خدمات طبية متخصصة ومتميزة مجاناً.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)