shopify site analytics
ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - كشف مصدر عسكري رفيع معلومات عن أكبر عملية إحلال في قوات النخبة (القوات الخاصة) لمجندين حديثين من مليشيا الإصلاح في الفرقة الأولى المنحلة بطريقة مخالفة لمعايير الانتساب

الإثنين, 03-يونيو-2013
صنعاءنيوز -
والتجنيد في هذه الوحدة النوعية في الجيش اليمني.
وأكد المصدر، طالبا عدم الكشف عن اسمه، نقل قرابة 3 آلاف عنصر من المجندين خلال الأزمة السياسية في الفرقة الأولى - سابقا - إلى معسكر القوات الخاصة خلال الأيام القليلة الماضية.
وأوضح المصدر العسكري أن قائد العمليات الخاصة المقرب من اللواء محسن، اللواء عبدربه القشيبي استقدم ثلاثة ألف عنصر من مجندي 2011م في الفرقة الأولى إلى معسكر قيادة العمليات الخاصة الواقع في منطقة الصباحة على المدخل الغربي للعاصمة اليمنية صنعاء.
وأكد المصدر ذاته قيام القشيبي باستبدال كل أفراد وضباط كتيبة الشرطة الأساسيين بالقوات الخاصة بآخرين من الفرقة الأولى المنحلة، فيما وجه القشيبي بتوزيع أفراد كتيبة الشرطة على وحدات عسكرية في عدة محافظات.
وفيما اعتبر المصدر هذه الخطوة بمثابة دق آخر مسمار في نعش القوات الخاصة، فقد أكد أنها مخالفة صريحة لأسس ومعايير هيكلة الجيش.
واتهم وزير الدفاع بالتواطؤ مع عملية تصفية القوات الخاصة من كوادرها الأساسية عالية الاحتراف والتدريب والتأهيل واستبدالها بمجاميع مليشاوية .
براقش
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)