shopify site analytics
القدوة يكتب: الإبادة والانتهاكات الخطيرة بحق الإعلام الفلسطيني - فضيحة: الانتقالي الجنوبي يصرف 1000 ريال سعودي لكل مشارك - الفنان الفلسطيني سانت ليفانت يكشف عن أغنيته "قلبي ماني ناسي - قضم الأظافر عند الأطفال - نجدد عهدنا في يوم شهادة زعيمنا..! - رزمة واحدة من القرارات والقوانين - فلسطين، خنجرٌ في الظهرِ ولكن بدموع التماسيحِ لأجلهِ! - اعادة فتح التحقيق في مقتل شكري غانم رئيس وزراء ليبيا السابق - التحديات والفرص في ندوة علمية بجامعة ذمار - النصر قاب قوسين أو أدنى وسننتصر ونهدي النصر للرئيس السيسي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - مسلحون قبليون من عمران يتجهون للثأر من قتلة (القيني) بمنطقة أحور بابين

الثلاثاء, 23-مارس-2010
صنعاء نيوز -

القبيلة لن تتنازل عن الثأر
توجه العشرات من ابناء قبيلة جبل عيال يزيد محافظة عمران الى منطقة أحور في ابين للمطالبة بضبط مجموعة مسلحة يعتقد أنها تابعة للحراك قضت على حياة أحد افرادها اثناء مروره على متن أحدى الشاحنات المحملة بالمواد الغذائية ظهر اليوم الاثنين بالقرب من منطقة احور.

واوضح الشيخ ياسر بدر الدين أن جماعة مسلحة قتلت السائق (مختار صالح القيني) عند ما اطلقت عليه العديد من الاعيارة النارية بعد أن قطعت الطريق امام الشاحنة التي كانت متجة نحو مدينة زنجبار عاصمة محافظة ابين.

وأكد أن العشرات من المسلحين التابعين لقبيلته سيتوجهون مساء اليوم الى محافظة ابين لإجبار السلطات المحلية والأمنية على ضبط قتلت (القيني) وتقديمهم الى اجهزة المختصة لينالوا جزائهم العادل.. مؤكداً في الوقت نفسه أن القبيلة لن تتنازل عن المطالبة بالثأر من قتلت "مختار القيني" حتى يتم تطبيق الجزاء العادل بحق قاطعي الطرق امام المستأمنين بأمن الله والدولة.

وقال أن المسلحين الذين كانوا يردوون على رؤوسهم الاغطية منعوا الشاحنة التابعة لأحدى الشركات العاملة في مجال توزيع المواد الغذائية بمحافظات عدن وابين ولحج والضالع من الوصول الى مدينة زنجبار وكانوا يسعون للسيطرة على كميات القمح الموجودة على متن الشاحنة، مستقلين سيارة نوع (شاص).



أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)