shopify site analytics
ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أظهرت جداول الحضور لأعضاء مؤتمر الحوار الوطني اليوم الأربعاء غيابا مرتفعا للمشاركين وصلت نسبته إلى أكثر من 23%.

الأربعاء, 05-يونيو-2013
صنعاءنيوز/ فؤاد العلوي -

ووفقا لتقرير المشاركة الخاص بفرق المكونات، فإن حزب اتحاد القوى الشعبية تصدر قائمة الغائبين بنسبة 75% تلاه المجلس الوطني لقوى الثورة بنسبة 50%.
وحل الحراك الجنوبي في المرتبة الثالثة في الغياب بـنسبة 37.6% وحل المؤتمر الشعبي العام في المرتبة الرابعة بنسبته 37.5%.
وحسب التقرير – حصلت "الثورة نت" على نسخة - منه فإن كلا من حزب الرشاد، والتجمع الوحدوي اليمني والعدالة والبناء حضروا بشكل كلي وبنسبة 100%.
وأظهر التقرير تواجد قائمة أنصار الله في المؤتمر رغم دفن زعيم الجماعة حسين بدر الدين الحوثي الذي قتل في العام 2004م، إذ سجلت الجماعة نسبة حضور مقداره 80%.
وسجل الثلاثاء نسبة غياب مقدارها 11.2، فيما سجل الغياب يوم الإثنين نسبة قدرها 10.4%، أما الأحد 11.5%، فيما سجل السبت نسبة غياب قدرها 13.3%.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)