shopify site analytics
اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال - مقتل 4 يمنيين وجرح آخرين في هجوم استهدف حقل غاز في العراق - تدشين إختبارات الثانوية العامة بمديرية عتمة بذمار - القحطاني يكتب: الوطن الذي نحلم به.. ليس انشودة وزامل أو شعار - إتلاف أكثر من طن ونصف من الأسماك الفاسدة في إب - مؤامرة استعمارية تهدف الي اشعال الحرب بين ليبيا وتونس -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - جامعة البيضاء تحتفي بتخرج 236 من طلاب كلية التربية والعلوم برداع

الخميس, 06-يونيو-2013
صنعاءنيوزمرداع - محمدالمشخر -


احتفلت كلية التربية والعلوم بمدنية رداع جامعة البيضاء اليوم بتخرج 236 طالبا وطالبة من جميع الأقسام المختلفة ضمن دفعه الحوار نهجناء للعام الجامعي 2012م-2013م وبالتزامن مع احتفالات بلادنا بالعيد الوطني الـ 23 للجمهورية اليمنية 22 مايو.وتحت شعار بالحوار نصنع المستقبل
وفي الاحتفال هنأ رئيس جامعة البيضاء الدكتور سيلان احمد العرامي الخريجين بتتويج جهودهم ومثابرتهم في التحصيل العلمي والاكاديمي.. مشيرا إلى ان تخرج هذه الدفعة يتزامن مع الاحتفال بالعيد الوطني الـ 23 للجمهورية اليمنية وانعقاد مؤتمر الحوار الوطني الشامل الذي بدأت نتائجه تتحقق من خلال رسم ملامح مستقبل اليمن الجديد .
ودعا رئيس جامعة البيضاء الفعاليات الاكاديمية والحزبية والمجتمعية والمثقفين الى مساندة جهود القيادة السياسية في انجاح مؤتمر الحوار الوطني لحل كافة القضايا الوطنية .
فيما أشار وكيل محافظة البيضاء لشئون قطاع رداع الدكتور سنان مقبل جرعون الى ما تمثله كوكبة الخريجين من انجاز في طريق تحقيق التنمية البشرية .. داعيا الخريجون الى الاسهام في بناء الوطن والنهوض بواقع المجتمع المحلي في مختلف مجالات الحياه
وعبر الوكيل جرعون عن تطلعه بمسايرة التوسع التعليمي الذي تشهده مديريات رداع والاستجابة لتطلعات مخرجات الثانوية العامة و فتح كليتي الطب والهندسة ضمن كليات جامعة البيضاء لتغطية احتياج الوطن للتخصصات العلمية والطبية والهندسية ..مؤكدا أن قيادة المحافظة والسلطة المحلية ستعطي الاولوية في التوظيف لطلاب جامعة البيضاء.
من جانبه نوه عميد كلية التربية والعلوم برداع الدكتور محمد معجب بمستوى حصيلة جهد ومثابرة الخريجين خلال اربعة اعوام من التحصيل الاكاديمي في مختلف الاقسام .. متمنيا لهم التوفيق والنجاح في حياتهم العملية .
بدوره عبر الطالب حسن الحداء عن فرحة الخريجين واهلهم ومجتمعهم بقطف ثمرة العلم والحصول على تكريمهم في مثل هذه المناسبة .. منوها بكافة الجهود المبذولة من قبل اساتذة وعمادة الكلية خلال الاربع السنوات الدراسية ؟
كما تم تكريم الدكتور محمد حسين النظاري لمشاركته المتميزة في المؤتمرات العلمية الداخلية والخارجية ، والدكتورين جبر الكولي ونبيل القدسي لمشاركتها في المؤتمرات العلمية.. الى جانب كافة اعضاء هيئة التدريس ومساعديهم والاداريين الذين اسهموا في نجاح العام الجامعي 2012-2013
تخلل الحفل الذي حضره مدير عام مديرية مدينة رداع الدكتور جمال عزي ابوالرجال وامين عام المجلس المحلي بمدينة رداع عبدالله عبدالرحمن ابوطالب ومسئولون في السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية بمديريات رداع والأكاديميين بجامعة البيضاء وأولياء الخريجين قصائد شعرية للشاعرة فاطمة الموتي نالت استحسان الحاضرين.
وفي نهاية الحفل تم تكريم أعضاء هيئة التدريس و الطلاب والطالبات الخريجين بجوائز عينية وشهادات تقديرية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)