shopify site analytics
ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  قال رئيس مجلس أمناء المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان عبدالواسع هائل سعيد أن اليمن تشهد تصاعد مستمر مرض السرطان، مشيراً إلى أنه يتم تسجيل سنوياً 22 ألف حالة إصابة جديدة سنويا.

الجمعة, 07-يونيو-2013
صنعاءنيوز -
وأوضح في تدشين الحملة الوطنية لدعم مرضى السرطان ، أن المؤسسة تقدم سنوياً خدمة لـ10 الاف من مرضى السرطان.
وأشار إلى أن المؤسسة انفقت منذ انشائها مليارين و458 مليون ريال على الخدمات الصحية والعلاجية لمساعدة مرضى السرطان، اضافة الى ما يتم تنفيذه من مشاريع وحملات توعية في هذا الجانب.
ودشنت المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان اليوم الخميس بصنعاء الحملة الوطنية لدعم مرضى السرطان 2013م، وذلك لحشد الدعم الرسمي والشعبي لمساندة المصابين بهذا الداء الخبيث ولفت الانظار لمعاناتهم.
في حين ذكر رئيس الوزراء محمد سالم باسندوة أن الحكومة تعمل حالياً على توسعة المركز الحالي لعلاج الاورام السرطانية من 50 إلى 100 سرير، وإدخال أجهزة متطورة وحديثة، إضافة إلى مشروع مبنى جديد بجوار المركز الحالي بسعة 100 سرير. بحسب وكالة سبأ.
وأشار في كلمته التي ألقاها في التدشين انه يتم حاليا استكمال مبنى المركز الوطني للأورام في الجرداء بسعة 800 سرير وسيكون ايضا كمعهد تدريبي حديث.
واحتفت المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان على هامش الفعالية بكوكبة من المتعافين من مرض السرطان من الرجال والنساء والاطفال، والذين يشاركون في فعاليات هذه الحملة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)