shopify site analytics
ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أبدى أمير منطقة جيزان الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز اهتمامه وتفاعله الإنساني مع معاناة امرأة مسنة في الخامسة والسبعين من عمرها من الجنسية اليمنية

الجمعة, 07-يونيو-2013
صنعاءنيوز -

أبدى أمير منطقة جيزان الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز اهتمامه وتفاعله الإنساني مع معاناة امرأة مسنة في الخامسة والسبعين من عمرها من الجنسية اليمنية ولا تحمل إثبات هوية وليس لها مصدر دخل سوى صدقات سالكي الطريق العام المؤدي لمحافظة الحرث.
ونقلت صحيفة الرياض السعودية عن المتحدث الرسمي للإمارة علي بن موسى زعلة قوله إن أمير جيزان اطلع على استمارة البحث الاجتماعي لحالة المذكورة والتي اتضح بأنها تقيم وسط كومة من الخردوات والكراتين الفارغة ويظهر عليها الهزال والاعتلالات النفسية.
وأصدر توجيهاته الفورية لمدير عام الشؤون الاجتماعية بمنطقة جازان باعتماد تقديم الرعاية العاجلة للمذكورة واجراء الفحوصات الطبية اللازمة لها كما زود سموه مدير عام فرع وزارة الخارجية بمنطقة مكة المكرمة بخطاب للتنسيق مع السفارة اليمنية لاستلام المذكورة واستكمال اجراءاتها.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)