shopify site analytics
اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال - مقتل 4 يمنيين وجرح آخرين في هجوم استهدف حقل غاز في العراق - تدشين إختبارات الثانوية العامة بمديرية عتمة بذمار - القحطاني يكتب: الوطن الذي نحلم به.. ليس انشودة وزامل أو شعار - إتلاف أكثر من طن ونصف من الأسماك الفاسدة في إب - مؤامرة استعمارية تهدف الي اشعال الحرب بين ليبيا وتونس -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
تشارك الشركة اليمنية للهاتف النقال "سبأفون" بدعم الحملة الوطنية لدعم مرضى السرطان 2013م  تحت شعار من يرعى الابتسامة التي تنظمها المؤسسة الوطنية

السبت, 08-يونيو-2013
صنعاء نيوز -



تشارك الشركة اليمنية للهاتف النقال "سبأفون" بدعم الحملة الوطنية لدعم مرضى السرطان تحت شعار من يرعى الابتسامة التي تنظمها المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان من أجل حشد الدعم المحلي لمساندة مرضى السرطان في اليمن في تقليد سنوي تقوم به شركة سبأفون بالتنسيق مع المؤسسة .

وفي حفل تدشين الحملة أشاد رئيس مجلس الوزراء محمد سالم باسندوة بدور القطاع الخاص بما فيها شركة سبأفون في التفاعل لدعم مرضى السرطان والالتفات لمعاناتهم.



و جرى خلال الحفل عرض مسرحية بعنوان بسمة أمل تحدثت عن مرض السرطان و ما يترتب عليه من أثار اجتماعية إنسانية كما قدم أطفال المؤسسة مقطوعات شعرية لاقت رضى الحضور فيما قدمت براعم المؤسسة اوبريت فني معبر عن مرضى السرطان.فيما قامت المؤسسة الوطنية بالاحتفال بالمتعافين من مرض السرطان من الرجال والنساء والأطفال.



وفي هذا السياق قال الأستاذ سليمان مارش مدير العلاقات العامة بشركة سبأفون " من منطلق المسؤولية الاجتماعية تساهم شركة سبأفون بدعم العديد من فعاليات و أنشطة المؤسسة الوطنية لمكافحة مرض السرطان طيلة العام كما تقدم الدعم للعديد من المشاريع المرتبطة بمرضى السرطان إضافة إلى الدعم السنوي الذي يعكس مدى التكافل الاجتماعي الإنساني مع مرضى السرطان "

يشار الى إن سبأفون المشغل الأول والأكبر للهاتف النقال في اليمن تسعى إلى تدعم عدد من المشاريع والأنشطة في مختلف مجالات الخدمة المجتمعية لما تتركه تلك المشاريع المستدامة من بصمة واضحة و فائدة للمجتمع .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)