shopify site analytics
إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال - مقتل 4 يمنيين وجرح آخرين في هجوم استهدف حقل غاز في العراق - تدشين إختبارات الثانوية العامة بمديرية عتمة بذمار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أصدر ممثلوا أنصار الله في مؤتمر الحوار الوطني بيانا لتوضيح الاشكال الذي حصل مع رئاسة جلسة المؤتمر اليوم الأحد ..

الأحد, 09-يونيو-2013
صنعاءنيوز -
أصدر ممثلوا أنصار الله في مؤتمر الحوار الوطني بيانا لتوضيح الاشكال الذي حصل مع رئاسة جلسة المؤتمر اليوم الأحد .. ننشر نص البيان
بسم الله الرحمن الرحيم
" بيان صادر عن أنصار الله في مؤتمر الحوار لتوضيح الاشكال الذي حصل مع رئاسة جلسة المؤتمر ليومنا هذا الموافق 9 / 6 / 2013 م "
من المعلوم للجميع أننا اصدرنا بيان يوم أمس السبت اعلنا فيه مقاطعتنا للجلسة الافتتاحية للجلسة العامة الثانية لمؤتمر الحوار, بسبب مماطلة السلطة في تطبيق النقاط العشرين, ومخالفة قرار تشكيل لجنة التوفيق للنظام الداخلي للمؤتمر, ولم نجد اذاناً صاغية من رئاسة المؤتمر, وعليه فقد قررنا اعلان انسحابنا من جلسة اليوم, وكنا نريد أن نلقي بياناً مقتضباً - كما القى الحراك الجنوبي بيان قبلنا - حول الأسباب بعد ان ينتهي الشخص الذي يقدم عرضاً لتقرير الهيئات المستقلة, وابلغنا رئاسة الجلسة برغبتنا تلك ونحن على مقاعدنا, ونزلت الاستاذة نادية السقاف الى عند الدكتور احمد شرف الدين وابلغته باعتراض الرئاسة على طلبنا, وضلت الأمور بين أخذ ورد, الى ان قالت نادية السقاف انها ارهقت ذهاباً واياباً, عندها قلت لها فليذهب د/احمد شرف الدين الى د/ ياسين ليشرح له الأمر مباشرة, فاستحسنت نادية الاقتراح, وتوجه شرف الدين الى المنصة على امل ان يتكلم مع الدكتور ياسين ويقنعه ان يسمح لنا بإلقاء البيان بعد ان تنتهي كلمة المتحدث وقتها, وعند وصول شرف الدين الى المنصة وبدأ في الكلام مع رئيس الجلسة توافد بعض زملائنا خلفه فاعتقد يا سين اننا نريد عرقلة عمل الجلسة, فانفعل طالباً من شرف الدين الجلوس, وتصاعد سوء الفهم الى أن رفع د/ ياسين الجلسة.
ومن هنا فإننا نود التنويه على بعض النقاط :
1 ) لا علاقة لتعليقنا بتعليق المؤتمر الشعبي العام, فنحن لدينا مطالب غير مطالب المؤتمر وسبق واعلناها من يوم امس في بيان رسمي نشر عبر الاعلام.
2 ) نعلن انسحابنا من جلسة اليوم لنفس الأسباب التي تم اعلانها في بياننا الصادر يوم أمس الموافق 8 / 6 / 2013 م.
3 ) نعتبر استمرار عقد الجلسة وعرض قرارات للتصويت مخالفاً لضوابط الحوار, خصوصاً ان هناك مكونين رئيسيين اعلانا الانسحاب من الجلسة, مع ان لكل مكون اسبابه المختلفة, الا ان المحصلة توقف قانوناً عمل مؤتمر الحوار, وبالتالي فلن نعترف بأي قرارات تصدر بالمخالفة للنظام الداخلي للمؤتمر .
4 ) نعلن ان علاقتنا بالدكتور ياسين سعيد نعمان لم ولن تتأثر بسوء الفهم الذي حصل, ولن يتمكن من يصطاد في الماء العكر من التأثير على علاقتنا الايجابية مع الحزب الاشتراكي والمبنية على اسس متينة وثقة متبادلة ومواقف وطنية مشرفة تبادلناها معه في أحلك الظروف خلال حرب 94م و الحروب الست.
------------------------------
علي البخيتي 9 / 6 / 2013 م
المتحدث باسم انصار الله في مؤتمر الحوار الوطني
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)