shopify site analytics
اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال - مقتل 4 يمنيين وجرح آخرين في هجوم استهدف حقل غاز في العراق - تدشين إختبارات الثانوية العامة بمديرية عتمة بذمار - القحطاني يكتب: الوطن الذي نحلم به.. ليس انشودة وزامل أو شعار - إتلاف أكثر من طن ونصف من الأسماك الفاسدة في إب - مؤامرة استعمارية تهدف الي اشعال الحرب بين ليبيا وتونس -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أقدم اليوم عدد من المسلحين يرتدون الزي المدني على التهجم على أكاديمي يمني أثناء ما كان يؤدي واجبه الأكاديمي داخل حرم جامعة صنعاء.

الثلاثاء, 11-يونيو-2013
صنعاء نيوز -
أقدم اليوم عدد من المسلحين يرتدون الزي المدني على التهجم على أكاديمي يمني أثناء ما كان يؤدي واجبه الأكاديمي داخل حرم جامعة صنعاء.
وقال الدكتور عبدالرحمن أحمد عبده أن عدد ستة مسلحين أقدموا على التهجم عليه بطريقة سافرة أثناء ما كان يؤدي واجبه المهني داخل إحدى قاعات كلية التجارة والاقتصاد بجامعة صنعاء.
وأوضح الدكتور عبدالرحمن أحمد مطهر أن المسلحين حاولوا الاعتداء عليه داخل قاعة دراسية بكلية التجارة، فيما كان على وشك إنهاء محاضرة بمبادئ العلوم السلوكية لطلاب المجموعة الثالثة بالمستوى الأول بكلية التجارة والاقتصاد.
وتأتي هذه الحادثة بعد أقل من 48 ساعة من لقاء تلفزيوني مباشر أجرته قناة آزال الفضائية مع الدكتور عبدالرحمن أحمد.
وطالب الدكتور عبدالرحمن الجهات المعنية بسرعة ضبط المسلحين، وتحمل مسئوليتها في حماية أكاديمي جامعة صنعاء من هذه السلوكيات.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)