shopify site analytics
اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال - مقتل 4 يمنيين وجرح آخرين في هجوم استهدف حقل غاز في العراق - تدشين إختبارات الثانوية العامة بمديرية عتمة بذمار - القحطاني يكتب: الوطن الذي نحلم به.. ليس انشودة وزامل أو شعار - إتلاف أكثر من طن ونصف من الأسماك الفاسدة في إب - مؤامرة استعمارية تهدف الي اشعال الحرب بين ليبيا وتونس -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - مكتب التربية والتعليم ردفان يقيم حفلً تكريميً للمعلمين القدامى والإدارات المدرسية بالمديرية

الخميس, 13-يونيو-2013
صنعاء نيوز/ مديرية ردفان / وهيب الذيباني -



تحت رعاية السلطة المحلية بالمديرية اقام مكتب التربية والتعليم بقاعة كلية التربية بمديرية ردفان محافظة لحج اليوم الخميس الموافق 13/6/2013م حفلً تكريميً لعدد 56 معلم/ة ، و 4 تربويين قدامى ، و10 مدراء مدارس وذلك تقديراً لجهودهم المبذولة والتزامهم بالعملية التعليمية خلال العام الدراسي 2012-2013م .

وفي الحفل الذي افتتح بأية من الذكر الحكيم القى العميد / عباس ثابت حسين مدير عام مديرية ردفان كلمة شكر فيها المعلمين والمعلمات والإدارات المدرسية على جهودهم المبذولة في سبيل انجاح العمل التربوي ليستحقوا عن جدارة هذا التكريم نظراً لما قدموه ويقدموه في العمل التربوي والتعليمي في المديرية .

وأكد عباس ان التربية والتعليم تعتبر اهم مؤسسة تعليمية تساعد في إعداد الشباب الإعداد الملائم والجيد لمواجهة تحديات المستقبل بثقة واقتدار وكفاءة وتمكنهم من مواكبة التطورات العلمية الحديثة التي يشهدها العالم والسير نحو بناء المستقبل المشرق الذي يلبي تطلعات الشباب .

متمنياً من المعلمين والمعلمات المكرمين ومكتب التربية والتعليم بالمديرية بذل مزيد من الجهود في الاعوام الدراسية القادمة والعمل بهمة واقتدار ونشاط، والتعاون معاً من اجل التغلب على كافة الصعوبات المحيطة بالعمل التربوي وتحقيق نتائج افضل وتطور ملموس للعملية التعليمية في المديرية بشكل خاص والوطن بشكل عام .

وقد القى الاستاذ / فضل صالح الحجيلي مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية ردفان كلمة رحب فيها بالحضور جميعاً كلاً بحسب اسمه وصفته مقدماً الشكر لكل من ساهم وتعاون في انجاح هذا الحفل التكريمي وعمل باجتهاد من اجل اخراجه وإقامته في هذا اليوم المبارك .

واعتبر الحجيلي ان هذا التكريم جاء ثمرةً لجهود هولا المكرمين خلال العام الدراسي والذي يعتبر حافزاً لهم ولغيرهم من العاملين في السلك التربوي والتعليمي، كما دعاء كافة التربويين والمعلمين الى بذل مزيد من الجهود والتعاون للرقي بالعملية التعليمية الى الافضل باعتبار ان التربية والتعليم مسئولية الجميع .

وناشد الحجيلي كافة فئات المجتمع من معلمين ومواطنين.... الخ الى التعاون لإنجاح سير العملية ألامتحانيه القادمة لصفوف انهاء المراحل الدراسية التي ستبدأ في 22/6/2013م حرصاً على توفير الظروف الملائمة والمستقرة لأبنائنا المتقدمين للامتحانات بعيداً عن الظواهر السلبية التي كانت تحدث في الاعوام الماضية .

وعن المكرمين القى الاستاذ / سلام احمد علي مستشار مدير عام مكتب التربية والتعليم م/لحج - مدير التربية والتعليم م/ردفان الاسبق - كلمة اشار فيها بالدور الذي يلعبه المعلم في تطوير العملية التربوية والارتقاء بمستوى التعليم نحو الافضل وتجاوز السلبيات التي رافقت سير التعليم في السابق .

وأشاد سلام بالجهود المبذولة من قبل السلطة المحلية وإدارة التربية والتعليم بالمديرية في سبيل اقامة هذا الحفل التكريمي ولهذه اللفته الكريمة التي حضي بها المعلمين والإدارات المدرسية والتي منحتهم الحافز المعنوي وشكلت رافداً قوياً للنهوض بالعملية التعليمية في المستقبل .

وفي ختام الحفل قام مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية وقيادة السلطة المحلية بتوزيع الشهادات التقديرية والجوائز التحفيزية للمعلمين ومدراء المدارس المكرمين في ظل ارتياح واسع لهذه البادرة الطيبة التي لطالما انتظروها لعدة سنوات ماضية .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)