shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تبادل إطلاق نار بين الأمن و مسلحين بالحبيلين

أعلنت قوى الحراك الجنوبي في مديريات ردفان  الأربع بمحافظة لحج اليمنية جنوبي البلاد عن تنظيم مسيرة كبرى صباح غدا الخميس بيوم المعتقل الجنوبي وذلك في سياق مهرجان حاشد تنظمه لاستقبال العميد قاسم الداعري – أحد قيادات الحراك – والذي أفرجت عنه السلطات بعد سجن دام عدة أشهر في عدن بعد اعتقاله وهو يمشي في احد شوارع  مديرية الشيخ عثمان بعدن.

وكانت المحكمة الجزائية بعدن قد حكمت ببراءة الداعري القيادي في الحراك الجنوبي بردفان والذي يطلق علية الحراك الجنوبي صفة(الجندي المجهول) فيما حكمت بالسجن عام في حق العميد علي السعدي القيادي في الحراك بابين.

و قالت مصادر محلية إن أنصار الحراك الجنوبي بردفان سيستقبلون العميد الداعري في منصة الشهداء بردفان  حيث سيلقي الداعري كلمة في الجماهير المحتشدة لاستقباله يوم غدا.

و يعتبر الداعري ، بحسب المصادر ، من أولى الشخصيات التي دعت لخروج مسيرات المتقاعدين العسكريين  في عدن وهو عقلية سياسية ، ويمتلك خبرة كبيرة في النضال وفي المجال العسكري ، كما ويتميز الداعري عن غيره من قيادات الحراك بحضوره ومشاركته الكثيرة في مسيرات ومهرجانات  الحراك الجنوبي التي حدثت في لحج والضالع وأبين .

الخميس, 25-مارس-2010
صنعاء نيوز -
تبادل إطلاق نار بين الأمن و مسلحين بالحبيلين

أعلنت قوى الحراك الجنوبي في مديريات ردفان الأربع بمحافظة لحج اليمنية جنوبي البلاد عن تنظيم مسيرة كبرى صباح غدا الخميس بيوم المعتقل الجنوبي وذلك في سياق مهرجان حاشد تنظمه لاستقبال العميد قاسم الداعري – أحد قيادات الحراك – والذي أفرجت عنه السلطات بعد سجن دام عدة أشهر في عدن بعد اعتقاله وهو يمشي في احد شوارع مديرية الشيخ عثمان بعدن.

وكانت المحكمة الجزائية بعدن قد حكمت ببراءة الداعري القيادي في الحراك الجنوبي بردفان والذي يطلق علية الحراك الجنوبي صفة(الجندي المجهول) فيما حكمت بالسجن عام في حق العميد علي السعدي القيادي في الحراك بابين.

و قالت مصادر محلية إن أنصار الحراك الجنوبي بردفان سيستقبلون العميد الداعري في منصة الشهداء بردفان حيث سيلقي الداعري كلمة في الجماهير المحتشدة لاستقباله يوم غدا.

و يعتبر الداعري ، بحسب المصادر ، من أولى الشخصيات التي دعت لخروج مسيرات المتقاعدين العسكريين في عدن وهو عقلية سياسية ، ويمتلك خبرة كبيرة في النضال وفي المجال العسكري ، كما ويتميز الداعري عن غيره من قيادات الحراك بحضوره ومشاركته الكثيرة في مسيرات ومهرجانات الحراك الجنوبي التي حدثت في لحج والضالع وأبين .

من جهة أخرى تبادل مسلحون و أفراد من الأمن على متن سيارة تابعة لأمن حبيل جبر إطلاق نار بعد إطلاق مسلحين النار في الهواء اثناء مرور سيارة امن حبيل جبر التي حدثت بينهم وبين احد المسلحين مشادات كلامية. وقد هرع جميع من كانوا في سوق القات إلى المحلات والبيوت هربا من الرصاص الطائش .

وعبر مواطنون عن استياءهم من الأسلوب الذي وصفوه بـ "غير مسؤول " لكل من المسلحين والجنود الذين كان بإمكانهم تجنب الاشتباك إلى حين تجاوزهم منطقة سوق القات المكتظ بالمارة والمتسوقين .

وتثير مثل هذه الحوادث خوف مديرية الحبيلين على أنفسهم وأولادهم من تلك الاشتباكات التي غالبا ما يكون ضحيتها من الأبرياء .

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)