shopify site analytics
وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية - تدشين اختبارات الشهادة الثانوية العامة في مديرية جبن بمحافظة الضالع - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - كشفت مجلة الإعلام الاقتصادي الصادرة عن مركز الدراسات والإعلام الاقتصادي في اليمن خارطة نهب الاراضي في العاصمة اليمنية صنعاء وكبار المتنفذين الذين يسيطرون على مناطق شاسعة

الثلاثاء, 18-يونيو-2013
صنعاء نيوز -


كشفت مجلة الإعلام الاقتصادي الصادرة عن مركز الدراسات والإعلام الاقتصادي في اليمن خارطة نهب الاراضي في العاصمة اليمنية صنعاء وكبار المتنفذين الذين يسيطرون على مناطق شاسعة ويتولون مناصب عليا في الدولة.
وأوضح رئيس تحرير المجلة مصطفى نصر بأن التحقيق الاستقصائي الذي تضمنته المجلة تناول احد أهم ملفات الفساد في اليمن، مطالبا كل من نهب أراضي تابعة للدولة أو للمواطنين بإعادتها، مشيرا إلى أن المجلة ستواصل فتح ملفات الفساد المختلفة من خلال تحقيقات استقصائية وبطريقة مهنية ومحترفة.
وأكد نصر بأن المجلة تتضمن عدد من الموضوعات السياسية والاقتصادية والاجتماعية، ومواد ميدانية تميزت بالصياغة الاحترافية والعناوين الجيدة والموضوعات الشيقة.
وتعتبر مجلة الإعلام الاقتصادي التي يقوم على تحريرها كوكبة من الصحفيين المتميزين هي أول مجلة استقصائية في اليمن، ولاقى العدد الأول منها احتفاء واسعا من مختلف ألوان الطيف الصحفي والسياسي والاقتصادي، ورصدت المجلة التي تطبع في دبي، وتوزع في كافة أنحاء الجمهورية، بعضا من هذه الأصداء ونشرتها في هذا العدد المتميز.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)