shopify site analytics
ارتفاع حصيلة ضحايا غزة إلى 111724 شهيدا ومصابا - اغلاق قصر معاشيق عدن - القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ استهدفت سفينةً نفطيةً بريطانيةً - رمز المواجهة بين الطبقة العاملة وراس المال بيان الحزب الشيوعي العمالي العراقي - القدوة يكتب: حرب الإبادة وانتهاكات الاحتلال بحق الأسرى - القحطاني يكتب: من آمن العقاب.. أساء اﻷدب - مدير عام مديرية بيحان يعزي في وفاة الشيخ مسعد البجاحي المصعبي - حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار" - زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
 

أكد وكيل محافظة ذمار لشئون الوحدات الادارية - محمد الهجري على ان الحوار الوطني هو المخرج الوحيد لما تعيشه اليمن، وهو الذي سيرسم ملامح اليمن الجديد

الجمعة, 21-يونيو-2013
صنعاء نيوز -



أكد وكيل محافظة ذمار لشئون الوحدات الادارية - محمد الهجري على ان الحوار الوطني هو المخرج الوحيد لما تعيشه اليمن، وهو الذي سيرسم ملامح اليمن الجديد، كونه مناسبة مهمة في تاريخ الشعب اليمني".

وقال في الحفل التكريمي الذي اقامته مؤسسة آية الخيرية التنموية بتخرج دفعة الحوار الوطني لـ22 حافظاً للقرآن الكريم من طلاب دار القرآن الكريم وعلومه بالكولة - ميفعة عنس:- ان مؤتمر الحوار يعتبر هدفاً اساسياً من ثورة الشباب السلمية 11فبراير 2011م، التي حققت معظم اهدافها".

من جهته اشاد الدكتور صالح الظبياني رئيس المؤسسة بجهود العاملين واهمية تعليم كتاب الله، منوهاً الى دور هذه المحاضن في العملية التعليمية ونشر وتعزيز قيم الخير وتقليص دائرة الشر.

واشاد الظبياني بدور ابناء قرية الكولة وتعاونهم واحتوائهم لهذه الدار"، كما دعا الحفاظ الى ان يكونوا سفراء خير ومصاحف تمشي على الأرض ".

فيما القى المشرف العام على الدار محمد العرافي كلمةً ترحبية بالضيوف، معتبراً القران الكريم مصدراً لسعادة وعزة وكرامة الأمة، يجب ان نعيش به في حياتنا ونقوي علاقاتنا وصلاتنا".

والقى الشيخ محمد الوشلي كلمة الضيوف اشاد فيها بجهود القائمين على المؤسسة ودورهم في نشر وتعليم كتاب الله، كما اشاد بدور ابناء قبيلة عنس التي تحتضن العديد من دور القرآن الكريم".

واختتم الاحتفال الذي حضره نائب مدير أمن ذمار العقيد / عبدالله السعيدي، وعدد من قيادات السلطة المحلية بالمحافظة، وضيوف من خارج اليمن، وعدد من أولياء امور الطلاب ومشائخ وعقال واعيان بميفعة عنس، بتكريم الاوائل والحفاظ الخريجين".

هذا وكانت مؤسسة آية قد احتفت الاثنين الماضي بتكريم 54 حافظاً وحافظة لكتاب الله عز وجل من خريجي دار القرآن الكريم وعلومه الحداء- زراجه محافظة ذمار.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)