shopify site analytics
اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال - مقتل 4 يمنيين وجرح آخرين في هجوم استهدف حقل غاز في العراق - تدشين إختبارات الثانوية العامة بمديرية عتمة بذمار - القحطاني يكتب: الوطن الذي نحلم به.. ليس انشودة وزامل أو شعار - إتلاف أكثر من طن ونصف من الأسماك الفاسدة في إب - مؤامرة استعمارية تهدف الي اشعال الحرب بين ليبيا وتونس -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - يتوجه غدا السبت اكثر من نصف مليون طالب وطالبة لأداء امتحانات الشهادة العامة " اساسي ، ثانوي " موزعين على 4 الاف و 642 مركز امتحاني في عموم محافظات الجمهورية.

الجمعة, 21-يونيو-2013
صنعاءنيوز -

يتوجه غدا السبت اكثر من نصف مليون طالب وطالبة لأداء امتحانات الشهادة العامة " اساسي ، ثانوي " موزعين على 4 الاف و 642 مركز امتحاني في عموم محافظات الجمهورية.
واوضح وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالرزاق الاشول ان الوزارة استكملت كافة إستعدادات وتجهيزات سير العملية الامتحانية في ظل حرصها على توفير الأجواء الملائمة لأبنائنا الطلاب اثناء خوضهم الامتحانات .
ودعا الجميع إلى استشعار المسؤولية الملقاة على عاتقهم لانجاح العملية الامتحانية بإعتبارها مسؤولية وطنية ، متمنياً من اولياء الامور توقير الاجواء الملائمة لابنائهم الطلاب وعدم التجمهر امام المراكز الامتحانية لما لذلك من اثار سلبية على سير الإمتحانات بإعتباره مصدر قلق وإزعاج كبيرين تفقد الطالب تركيزه أثناء الاجابة.
وحث الوزير الاشول ابنائه الطلاب على الجد والمثابرة و التركيز و التمعن في إجاباتهم بما يمكنهم من تحقيق التفوق الذي يصبون اليه في التحصيل العلمي ، متمنياً لهم التوفيق والنجاح .
يشار الى ان عدد المتقدمين لإمتحانات الثانوية بقسميها العلمي والادبي بلغ 224 الف و 608 طالب وطالبة موزعين على الف و 497 مركز امتحاني منهم 197 الف و 261 طالب وطالبة في القسم العلمي و 27 الف و 347 طالب وطالبة في القسم الأدبي فيما بلغ عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات الشهادة الاساسية 332 ألف و 492 طالب وطالبة موزعين على 3 الاف و 177 مركز امتحاني منهم 205 الف و 84 ذكور و 127 الف و 408 إناث .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)