shopify site analytics
حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال - مقتل 4 يمنيين وجرح آخرين في هجوم استهدف حقل غاز في العراق - تدشين إختبارات الثانوية العامة بمديرية عتمة بذمار - القحطاني يكتب: الوطن الذي نحلم به.. ليس انشودة وزامل أو شعار - إتلاف أكثر من طن ونصف من الأسماك الفاسدة في إب - مؤامرة استعمارية تهدف الي اشعال الحرب بين ليبيا وتونس - أصداء التمرد مدوية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - ناقش أطباء القلب 12 بحثاً وورقة عمل علمية حول طرق تشخيص ومعالجة اعتلال عضلة القلب ومخاطر ارتفاع عدد الحالات في اليمن.

الأحد, 23-يونيو-2013
صنعاء نيوز /عبدالخالق البحري -
ناقش أطباء القلب 12 بحثاً وورقة عمل علمية حول طرق تشخيص ومعالجة اعتلال عضلة القلب ومخاطر ارتفاع عدد الحالات في اليمن.
وأكد أكثر من 200 طبيب واختصاصي أكاديمي في مجال أمراض وجراحة القلب والكلى والمسالك من مختلف محافظات الجمهورية في لقاء علمي موسع عقد أمس في صنعاء ونظمته جمعية القلب اليمنية، ضرورة الخروج برؤية موحدة ومتكاملة حول كيفية اكتشاف وتشخيص حالات اعتلال عضلة القلب وكيفية إتباع الطرق الحديثة لمعالجتها مع الاستفادة من خبرات وتجارب الدول المتقدمة في هذا المجال.
أوضح الدكتور/ احمد صغير القديمي رئيس جمعية القلب اليمنية وفي تصريح لـ"صنعاء نيوز" بأن اللقاء العلمي يهدف إلى تسليط الضوء حول المشكلة ومخاطر انتشارها وتعريف المشاركين من الأطباء المختصين بالطرق الحديثة والمتطورة في مجال اكتشاف ومعالجة المرض والأسباب الرئيسية التي ساهمت في ارتفاع حالات اعتلال عضلة القلب وأصبحت مشكلة يعاني من ارتفاعها أطباء القلب في اليمن إذ تمثل 60% من إجمالي حالات أمراض القلب المختلفة.
وأضاف الدكتور القديمي بأن اللقاء العلمي خرج بعدد من القرارات والتوصيات الهادفة إلى تحسين وتطوير مستوى تقديم الخدمات الطبية، وإيجاد رؤية موحدة لخطة عمل متكاملة يلتزم بتنفيذها جميع أطباء القلب وأطباء العموم سواء أطباء القلب والكلى والعناية المركزة والتخدير والجراحة والتمريض في جميع المرافق والمنشات الطبية حول التعامل الصحي السليم مع حالات احتشاء أو اعتلال عضلة القلب.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)