shopify site analytics
اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال - مقتل 4 يمنيين وجرح آخرين في هجوم استهدف حقل غاز في العراق - تدشين إختبارات الثانوية العامة بمديرية عتمة بذمار - القحطاني يكتب: الوطن الذي نحلم به.. ليس انشودة وزامل أو شعار - إتلاف أكثر من طن ونصف من الأسماك الفاسدة في إب - مؤامرة استعمارية تهدف الي اشعال الحرب بين ليبيا وتونس -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
ناقش اجتماع عقد اليوم بمحافظة البيضاء برئاسة أمين عام المجلس المحلي للمحافظة ناصر الخضر حسين آليات تحسين نظافة مدينة البيضاء وتعزيز أداء الجهات المعنية

الأحد, 23-يونيو-2013
صنعاء نيوز /البيضاء ـ محمد صالح المشخر -


ناقش اجتماع عقد اليوم بمحافظة البيضاء برئاسة أمين عام المجلس المحلي للمحافظة ناصر الخضر حسين آليات تحسين نظافة مدينة البيضاء وتعزيز أداء الجهات المعنية لرفع مستوى الخدمات بالمدينة.
وفي الاجتماع الذي حضره مدير امن المحافظة العميد الركن نجم الدين صالح هراش استعرض مدير عام صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة المهندس خالد محمد القفعي الصعوبات التي تواجه الأداء والحلول والمعالجات اللازمة حيالها. وأقر الاجتماع إزالة مخالفات البناء العشوائي ونقل الباعة المتجولين من الشارع الرئيسي إلى الأماكن المخصصة لهم .
وتطرق المجتمعون إلى المعوقات والصعوبات التي تواجه الأداء المحلي والتنفيذي وتداعيات ضعف التنسيق القائم بين الجهات المختصة التنفيذية ذات العلاقة على مستوى الأداء واتساع نطاق المخالفات في المدينة.
وشدد الأمين العام للمجلس المحلي على أهمية تضافر الجهود وتكامل أدوار مختلف الجهات للنهوض بالعملية التنموية والخدمية وضمان القضاء على العشوائيات وتحسين المظهر العام للمدينة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)