shopify site analytics
ارتفاع حصيلة ضحايا غزة إلى 111724 شهيدا ومصابا - اغلاق قصر معاشيق عدن - القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ استهدفت سفينةً نفطيةً بريطانيةً - رمز المواجهة بين الطبقة العاملة وراس المال بيان الحزب الشيوعي العمالي العراقي - القدوة يكتب: حرب الإبادة وانتهاكات الاحتلال بحق الأسرى - القحطاني يكتب: من آمن العقاب.. أساء اﻷدب - مدير عام مديرية بيحان يعزي في وفاة الشيخ مسعد البجاحي المصعبي - حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار" - زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  قالت مصادر في اللجان الامتحانية بمحافظة الحديدة ان طلاب الشهادة الثانوية العامة فوجئو ا اليوم بتوزيع أسئلة مادة الجغرافيا مع اسئلة مادة الرياضيات

الإثنين, 24-يونيو-2013
صنعاء نيوز -
قالت مصادر في اللجان الامتحانية بمحافظة الحديدة ان طلاب الشهادة الثانوية العامة فوجئو ا اليوم بتوزيع أسئلة مادة الجغرافيا مع اسئلة مادة الرياضيات المقرر امتحانها اليوم ضمن جدول امتحانات الشهادة الثانوية العامة .
وفي سياق متصل وجهت قيادة وزارة الداخلية إدارات الأمن في محافظات صنعاء ، عمران ، لحج ، أمانة العاصمة ، وبقية محافظات الجمهورية ، باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتأمين سير امتحانات الشهادتين الأساسية والثانوية في المراكز الإمتحانية ، والتصدي بقوة وحزم لكل محاولات إرباك سير الامتحانات وتعكير أجوائها .
مؤكدة على أهمية معالجة مظاهر الإختلالات أولا بأول وبالتنسيق مع مكاتب التربية في المحافظات ، والعمل وفق الخطة الأمنية التي تم إقرارها والمصادقة عليها من قبل المحافظين .
كما وجهت قيادة الوزارة بتغيير حراسة المراكز الإمتحانية التي يثبت تقاعسها في أداء واجبها في تأمين المراكز المكلفة بتأمينها .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)