shopify site analytics
ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - نشبت خلافات حادة بين أفراد من القوات البحرية وخفر السواحل المرابطين في ميناء المخا بتعز، منتصف ليلة أمس، كادت أن تصل إلى استخدام السلاح.

الجمعة, 28-يونيو-2013
صنعاء نيوز /حمزة العباس -

نشبت خلافات حادة بين أفراد من القوات البحرية وخفر السواحل المرابطين في ميناء المخا بتعز، منتصف ليلة أمس، كادت أن تصل إلى استخدام السلاح.
وأوضح مصدر مطلع في الميناء لـ "اليمن اليوم" أن خلافات حدثت بين القوات البحرية وخفر السواحل، بسبب قيام الأخير بمنع أحد ضباط البحرية من الدخول من البوابة الرئيسية للميناء لمزاولة عمله في كتيبة البحرية داخل حرم الميناء، وكذا نتيجة التعسفات والمضايقات التي يتعرض لها أفراد البحرية من قبل إدارة الميناء.
وأكد المصدر أن الخلاف تطور من عراك إلى إشهار السلاح بين الأفراد من الجانبين كاد أن يصل إلى الاشتباك المسلح.. مبيناً أن القضية لا تزال في إطار التحقيق.
إلى ذلك أقدم عدد من أفراد خفر السواحل على احتجاز الفريق الفني المكلف بانتشال السفينة أوشين بريز الجانحة قرب المياه الإقليمية منذ عام 2001م وتشكل خطراً على الملاحة والحياة البيئية والبحرية لاحتوائها على مازوت وملوثات أخرى.
وأضاف المصدر أن الفريق المكون من غواصين وفنيين متواجد في الميناء منذ أكثر من أسبوع بسبب عوامل الرياح التي أعاقت دخولهم إلى البحر لاستكمال عملهم في تفكيك وانتشال السفينة بموجب مذكرات وتصاريح رسمية للشركة من الجهات المعنية المتمثلة برئاسة الوزراء ووزارات: الدفاع، والنقل، والمياه والبيئة، إلا أن الفريق تفاجأ بقيام أفراد من خفر السواحل بمداهمة سكن و
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)