shopify site analytics
إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال - مقتل 4 يمنيين وجرح آخرين في هجوم استهدف حقل غاز في العراق - تدشين إختبارات الثانوية العامة بمديرية عتمة بذمار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تم اليوم بمدينة زنجبار بمحافظة ابين استلام مستشفى تركي متنقل هدية مقدمة من الحكومة التريكية لليمن

الأحد, 30-يونيو-2013
صنعاءنيوز -
بيان صحفي صادر في السفارة التركية بصنعاء
حول تسليم مستشفى متنقل للحكومة اليمنية

تم تسليم مستشفى ميداني متنقل، بكلفة 2.3 مليون دولار مع جميع معداتها، إلى الحكومة اليمنية اليوم في زنجبار بمحافظة أبين. إنه من دواعي سرور السفارة أن تعلن أن فريقا فنيا جاء من تركيا إلى اليمن في الأسبوع الماضي لتركيب المستشفى المتنقل في زنجبار وتدريب الكادر اليمني الذي سيقوم بتشغيل المستشفى.

تم اليوم بمدينة زنجبار بمحافظة ابين استلام مستشفى تركي متنقل هدية مقدمة من الحكومة التريكية لليمن .. تسليم المستشفى المتنقل اليوم السبت 29 يونيو 2013 الساعة 10:30 صباحاً في زنجبار بحضور سعادة د. أحمد العنسي وزير الصحة العامة و السكان وسعادة جمال العاقل محافظ أبين وسعادة فضلي تشورمان سفير الجمهورية التركية.

إن المستشفى المتنقل هو المستشفى الكامل من جميع النواحي و يتألف من 80 سريرا، بما في ذلك عيادات متعددة و عيادة الأم و وحدة رعاية الأطفال ومختبرات لإجراء جميع الفحوصات المخبرية اللازمة وتحليلها بما فيه جهاز إكس رى.

يسر السفارة أن تذكر هنا بأنه قد اتخذت تركيا واليمن بهذا خطوة عملية أخرى على درب مزيد من التقدم و توطيد العلاقات الأخوية بين البلدين والشعبين الشقيقين خاصة في المجال الصحي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)