shopify site analytics
ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - يطلق المركز الوطني الثقافي للشباب ومؤسسة العدالة للمحاماة والاستشارات والتدريب يوم غدأ في محافظة تعز الموافق 1 يوليو 2013م مشروع ساهم الشبابي

الأحد, 30-يونيو-2013
صنعاء نيوز -


يطلق المركز الوطني الثقافي للشباب ومؤسسة العدالة للمحاماة والاستشارات والتدريب يوم غدأ في محافظة تعز الموافق 1 يوليو 2013م مشروع ساهم الشبابي وهو عبارة عن لقاء دوري مع شباب المجتمع يطرح على طاولة النقاش مواضيع وقضايا متعلقة بالشباب اليمني بغية تدارسها من كل جوانبها واستمزاج الآراء حولها للوصول إلى أفضل التصورات بشأنها ورفع الاقتراحات والتوصيات للجهات المسئولة.

وأعلن منسق المشروع المحامي والناشط الحقوقي طارق عبدالله الشرعبي عن تدشين هذا البرنامج الذي ينفذه المركز الوطني الثقافي للشباب ومؤسسة العدالة للمحاماة والاستشارات والتدريب، موضحاً أن برنامج "ساهم" يهدف إلى رفع شأن الشباب وتعزيز مشاركتهم في طرح كل ما يتعلق بطموحاتهم وتطلعاتهم المستقبلية والعمل على حل قضاياهم في جميع جوانب الحياة.

وأشار الشرعبي إلى أن برنامج "ساهم" سيكون مفتوحا أمام الجميع من ممثلي القطاعات الحكومية والأهلية والخاصة حسب طبيعة القضية المطروحة، داعياً الجميع إلى المشاركة بمسؤولية وفاعلية، وتوقع الشرعبي أن تتناول القضايا المطروحة طيفا واسعاً من اهتمامات المجتمع اليمني التي يغفلها الإعلام عادة كالمعيشة والتعليم والعمل وريادة الأعمال والصناعة والتنمية المستدامة وعدد من الظواهر الاجتماعية السلبية التي تورق حياة الشباب اليمني وغيرها من المواضيع التي تهم الشباب اليمني.

من جانبه أعرب رئيس مؤسسة العدالة للمحاماة والاستشارات والتدريب المحامي أسامة عبدالاله سلام الأصبحي أن برنامج "ساهم" فرصة رائعة أمام الشباب للتحاور مع مسئولي الدولة ومنظمات المجتمع المدني ورجال الأعمال والأكاديميين بحيث يكون المجال مفتوحاً أمام الجميع للتحاور بغية الوصول إلى أفضل الرؤى والحلول، مستشهدا بالقول الشائع "من شاور الناس شاركهم عقولهم".

ودعا الأصبحي جميع الشباب للمشاركة في هذا البرنامج لإثارة النقاشات المعمقة لتشكل إضافة حقيقية لما هو مستجد من قضايا عامة على الساحة اليمنية، وبأن يتمكن البرنامج من استقطاب عقول خبيرة لامعة قادرة على استكشاف حلول مبتكرة لتلك القضايا.

ذكر أن اللقاء الأول لبرنامج "ساهم" سيعقد يوم غداً الثلاثاء ، وهي دعوة مفتوحة لجميع الفاعلين والمهتمين إلى الحضور وإجراء جلسة عصف ذهني يتمخض عنها وضع التصور النهائي للبرنامج وأهدافه وشركاءه وجدول أعماله.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)