shopify site analytics
القدوة يكتب: غزة تعيش كارثةً صحية غيرَ مسبوقة - بنك اليمن الدولي ينفي اشاعات أفلاسه - المواصفات تعلن عن وصول أحدث أجهزة فحص وتحليل الذهب - هانم داود تكتب: رضوى عاشور - الحردول يكتب : منير الحردول - قيادي في الحراك الجنوبي يتلقي تهديد بالتصفية الجسدية - المنشد المجاهد عدي السفياني الليث اليماني في محراب الذود عن الوطن - هل ماتزال السيارات والعمارات عالقة في مياه البحر المتوسط في ليبيا - هيئة التأمينات تصرف النصف الثاني من معاش سبتمبر 2020 للمتقاعدين المدنيين - تفاعل كبير مع فيديو أسر مجندات إسرائيليات -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - نقل مراسل «براقش نت» عن ظهور أزمة خانقة في المشتقات النفطية بالعاصمة صنعاء الامر الذي ادى الى تكدس المركبات امام محطات الوقود.

الإثنين, 01-يوليو-2013
صنعاء نيوز -

نقل مراسل «براقش نت» عن ظهور أزمة خانقة في المشتقات النفطية بالعاصمة صنعاء الامر الذي ادى الى تكدس المركبات امام محطات الوقود.
وكانت الأيام القليلة الماضية شهدت جدلا واسعا بين النخب السياسية والاقتصادية بخصوص الأنباء عن اعتزام حكومة الوفاق الوطني رفع أسعار المشتقات النفطية.
فيما قالت شركة النفط اليمنية أنه لا توجد أزمة في المشتقات النفطية ولا زيادة في أسعارها.
كما كان لافتا المؤتمر الصحفي الذي عقده السفير الأمريكي بصنعاء قبل يومين وركز فيه على هذه القضية حين قال إن مؤسسة النقد الدولية هي من طلبت من الحكومة اليمنية رفع الدعم عن المشتقات النفطية وليست الولايات المتحدة كما يزعم البعض، مشيرا إلى أن الزيادة التي ستضاف على المشتقات النفطية يمكن أن تعود بفائدة كبيرة على الملايين من فقراء اليمن.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
التعليقات
معين حسين الزبيدي (ضيف)
02-07-2013
هذا امر غير مقبول نحن لن نقبل ان نكون خدامين خدامين السفير الامريكي وبعدين هو مادخله بفقراء اليمن والطائرات بلا طيار ملك من


ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)