shopify site analytics
اعتماد مشاريع تمكين اقتصادي في القفر والعدين بمحافظة اب - اسرائيل وحلفاؤها سيدفعون ثمن جرائمهم - لقي خمسة اشخاص حتفهم اليوم واصابة خمسة اخرين اثر انقلاب سيارة في ذمار - بكل حسرة واسف تاسع مبعوث اممي هو عبدالله باتيلي يرحل من ليبيا - الدكتور رضا يكتب : في انتظار الليالي القادمة؟ بعد ليل الاحد الطويل؟ - اليمن مهدد بأن يكون الأفقر في العالم - مهمة "أسبيدس" البحرية التابعة للاتحاد الأوروبي - أسبوع الأصم العربي.. 2024 معا على طريق الحقوق والمساواة... - القدوة يكتب: تصاعد هجمات المستوطنين في الضفة - الشرق الأوسط.. أفضل استراتيجية! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قال الفريق ضاحي خلفان، القائد العام لشرطة دبي، إن من وصفهم بـ"الإخوانجية في الخليج" يتساقطون واحدا تلو الآخر، وتطرق إلى الأحداث الدائرة في مصر دون أن يسمها

الثلاثاء, 02-يوليو-2013
صنعاء نيوز -
قال الفريق ضاحي خلفان، القائد العام لشرطة دبي، إن من وصفهم بـ"الإخوانجية في الخليج" يتساقطون واحدا تلو الآخر، وتطرق إلى الأحداث الدائرة في مصر دون أن يسمها بالقول إنه في حال حصول انتفاضة شعبية على "طاغية" فسيحصل "انفراج."
وقال خلفان، في سلسلة تغريدات عبر صفحته الرسمية بموقع "تويتر": "إخوانجية الخليج يتساقطون واحدا تلو الآخر ..عبيد المرشد.. ما عندكم إحساس.. طاعة عمياء أما أنكم جهلة بحق وحقيقة." وأضاف: "إخوانجية الخليج وايد (كثيرا) مقهورين.. ليش؟"
وأضاف خلفان: "لم يسبق أن خرج الناس في تاريخ مصر بشرا بهذا الحجم.. الشعب المصري لن يقبل أن تدار البلاد في وكر مرشد له معبد سري. هذا واضح تمام" مضيفا أن بيان القوات المسلحة يعني "الانضمام مع رغبات الشعب."
وكتب خلفان أيضا: "إذا انتفض الشعب على طاغية، وكانت حركاته راقية، فأذن في الناس أن انفراجا سيحدث في الفترة الباقية وأن إرادة شعب أبي تحدت لها زمرة باغية."
وقال ضاحي خلفان إن تمرد في الميدان تغرد، وإذا سقط الإخوان المسلمين ارحموهم ﻻ لغير ولاتقيموا ضدهم المحاكمات الكيدية، فهم فعلوها وأنتم أكبر من ذلك.
وقال ضاحي خلفان على صفحته علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر للثوار : لن يستفيقوا من جهالة عقلهم فقراء من خلق ومن إيمان -علي حد تعبيره- .
ومدح ضاحي شعب مصر قائلا:زلزلت يا شعب الكنانة وكرهم بتمرد مدني من عصيان.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)