shopify site analytics
ارتفاع حصيلة ضحايا غزة إلى 111724 شهيدا ومصابا - اغلاق قصر معاشيق عدن - القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ استهدفت سفينةً نفطيةً بريطانيةً - رمز المواجهة بين الطبقة العاملة وراس المال بيان الحزب الشيوعي العمالي العراقي - القدوة يكتب: حرب الإبادة وانتهاكات الاحتلال بحق الأسرى - القحطاني يكتب: من آمن العقاب.. أساء اﻷدب - مدير عام مديرية بيحان يعزي في وفاة الشيخ مسعد البجاحي المصعبي - حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار" - زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - دعت هادي وحكومة الوفاق الى تحمل مسؤولياتهم تجاه العمالة المرحلة
يمانيو المهجر ترحب بتوجيهات خادم الحرمين بتمديد مهلة تصحيح العمالة وتهيب باليمنيين الاستفادة منها

الثلاثاء, 02-يوليو-2013
صنعاء نيوز /علي العوارضي -
دعت هادي وحكومة الوفاق الى تحمل مسؤولياتهم تجاه العمالة المرحلة
يمانيو المهجر ترحب بتوجيهات خادم الحرمين بتمديد مهلة تصحيح العمالة وتهيب باليمنيين الاستفادة منها

رحبت منظمة يمانيو المهجر بتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز الأخيرة والتي قضت بتمديد مهلة تصحيح أوضاع العمالة حتى نهاية العام الهجري الحالي ابتداء من 1 محرم 1434هـ .
وعبرت المنظمة في بيان لها عن شكرها الجزيل لخادم الحرمين الشريفين على منحة فرصة جديدة للعمالة المخالفة ككل لتصحيح أوضاعها متمنية عليه التوجيه إلى السلطات السعودية بإعطاء العمالة اليمنية وضع خاص يراعي حق الجوار وروابط الأخوة والقرابة بين أبناء البلدين وكذلك المستوى المعيشي الذي دفع باليمنيين إلى الهجرة خارج الوطن.
وأهابت المنظمة بالعمالة اليمنية في جميع أراضي المملكة العربية السعودية الاستفادة من هذه المهلة باعتبارها ربما الفرصة الأخيرة أمامهم لتصحيح أوضاعهم وتجنب أي قرار لترحيلهم من أعمالهم ومصالحهم.
كما دعت رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي وحكومة الوفاق تحمل مسؤولياتهم تجاه من تم ترحيله من العمالة اليمنية في المملكة العربية السعودية سابقاً أو لاحقاً بسبب مخالفات ما كان لها أن تحدث لولا إهمال الجهات المعنية ممثلة بوزارة المغتربين والسفارة اليمنية في الرياض.
وكانت وزارة العمل السعودية قد أعلنت في وقت سابق يوم غدٍ الأربعاء 3 يوليو 2013 الموعد النهائي لتصحيح أوضاع العمالة المخالفة داخل المملكة .

فيما تناقلت وسائل اعلام سعودية خبر صدور توجيه من الملك عبدالله بتمديد فترة التصحيح إلى نهاية العام الهجري الحالي كحدٍ أقصى على أن تباشر الحملات الأمنية والجهات المختصّة مهامها النظامية في ضبط المخالفين في مناطق المملكة كافةً اعتباراً من الأول من شهر المحرم 1435هـ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)