shopify site analytics
عجلة طائرة اليمنية لم تفتح بعدن كادت ان تقع كارثة - انشطة بحثية زراعية في مديرية بني الحارث - 13 دولة تحذر إسرائيل من الهجوم على رفح - مصطفى بكري يكشف سرا عن سيارات العرجاني - لماذا لم يلق الأسد كلمة في قمة المنامة؟ - الأمم المتحدة: نقص التمويل كارثي في السودان - تحذير بوتين للغرب يثير هلع الامريكان - القدوة يكتب: الاحتلال وسجله المروع في تهجير الشعب الفلسطيني - حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة جهاد مقدس ولا خطوط حمراء" - صلح قبلي ينجح في إنهاء قضية قتل بين آل ناجي وآل القضايا من بني حشيش في صنعاء -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  نظم أعضاء مؤتمر الحوار الوطني في اليمن وقفة للإعلان عن التضامن وتأييد مطالب الشعب المصري المطالبة برحيل الرئيس محمد مرسي , واسقاط نظام المرشد .

الأربعاء, 03-يوليو-2013
صنعاء نيوز -
نظم أعضاء مؤتمر الحوار الوطني في اليمن وقفة للإعلان عن التضامن وتأييد مطالب الشعب المصري المطالبة برحيل الرئيس محمد مرسي , واسقاط نظام المرشد .
وقال مراسل " براقش نت " في مؤتمر الحوار ان أعضاء المؤتمر رددوا هتافات تطالب برحيل مرسي واسقاط نظام المرشد .
ويتفاعل الشارع اليمني بشكل كبير مع تطورات الاوضاع في مصر , واعلنت القوى السياسية في اليمن بشكل رسمي وغير رسمي بتأييد مطالب الشعب المصري باسقاط جماعة الاخوان , عدا الاخوان المسلمين الذين يتعاطفون مع مرسي وجماعته في مصر .
وكان العديد من الناشطين والحقوقيين والسياسيين قد نظموا في 30 يونيو مسيرة في صنعاء للتضامن مع مطالب الشعب المصري .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)