shopify site analytics
انطلاق بطولة الجمهورية "طوفان الاقصى" - محافظ شبوة اللواء العولقي يعزي في وفاة الشيخ سعيد الذنابة بن نمران المرادي - الشيخ منقذة البرلماني المحنك ورجل السمات الانسانية والخيرية...!! - القدوة يكتب: غزة تعيش كارثةً صحية غيرَ مسبوقة - بنك اليمن الدولي ينفي اشاعات أفلاسه - المواصفات تعلن عن وصول أحدث أجهزة فحص وتحليل الذهب - هانم داود تكتب: رضوى عاشور - الحردول يكتب : منير الحردول - قيادي في الحراك الجنوبي يتلقي تهديد بالتصفية الجسدية - المنشد المجاهد عدي السفياني الليث اليماني في محراب الذود عن الوطن -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - اعتقلت قوات الأمن في مدينة عدن جنوب اليمن ظهر اليوم الأربعاء نجل رئيس تحرير صحيفة الأيام الراحل هشام باشراحيل.

الأربعاء, 03-يوليو-2013
صنعاء نيوز -
اعتقلت قوات الأمن في مدينة عدن جنوب اليمن ظهر اليوم الأربعاء نجل رئيس تحرير صحيفة الأيام الراحل هشام باشراحيل.
ونقل موقع "عدن الغد" عن مصادر وصفها بالمقربة من الزميل "محمد هشام باشراحيل" ان جنود من الشرطة المحلية اوقفوه أثناء وجوده بكلية الهندسة بمدينة الشعب لمتابعة بعض الامور .
وبحسب المصادر فقد اوقف الجنود "باشراحيل" وقالوا له انه مطلوب ويجب اعتقاله.
وأشار الموقع أنه لم تتوفر معلومات وافية عن أسباب اعتقال "باشراحيل"، كما لم يكشف عن الجهة التي نقل إليها باشراحيل.
وسبق ان اعتقل الزميل "محمد هشام" في العام 2010 وضل في السجن عدة شهور، عقب هجوم بالأسلحة الرشاشة نفذته قوات الأمن اليمنية واستهدف مقر صحيفة "الأيام" بعدن .
ويشغل محمد باشراحيل منصب المدير التنفيذي في مؤسسة الأيام للصحافة والطباعة والنشر، التي لا تزال قضية تعويضها عالقة في أروقة الحكومة، على الرغم من وجود توجيهات رئاسية بذلك.
وحتى الآن لم تعاود الصحيفة اليومية وملاحقها الأسبوعية الموقوفة منذ العام 2010م صدروها.
ويشغل منصب محافظ محافظة عدن وحيد رشيد وينتمي الى تنظيم الإخوان المسلمين في اليمن (حزب الإصلاح) بينما حقيبة الداخلية يديرها اللواء عبد القادر قحطان وهي التي آلت لحزب الإصلاح في تقاسم السلطة مع بقية الأطراف المتنازعة عقب الأزمة السياسية التي عصفت باليمن في العام 2011 م
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)