shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - في أطار أعمال اللجان الميدانية المشكلة من وزارة العدل وهيئة التفتيش القضائي والنيابة العامة تم الإفراج عن 58 سجيناً اليوم من السجن المركزي بصنعاء

الأربعاء, 03-يوليو-2013
صنعاء نيوز /معين حنش -

في أطار أعمال اللجان الميدانية المشكلة من وزارة العدل وهيئة التفتيش القضائي والنيابة العامة تم الإفراج عن 58 سجيناً اليوم من السجن المركزي بصنعاء والذين قضوا ثلاثة أرباع المدة التي عليهم من نيابة جنوب شرق الأمانة.
جاء ذلك بعد أن تم الإفراج عن33 سجيناً ليكون إجمالي المفرج عنهم 91 سجيناً وعلى ذمة قضايا مختلفة ممن يحتاجون إلى ضمانات أو معسرين لم يستطيع دفع المبالغ الذي عليهم.
من جانبه عبر رئيس مصلحة السجون اللواء محمد على الزلب في كلمة حيث قال تم اليوم الإفراج عن 58 سجيناً ممن قضوا ثلاثة أرباع المدة .. وأشار أن هذه بداية طيبة ونتمنى من اللجان الجهد الكبير لإخراج المتبقيين من جميع سجون الجمهورية.
مبينناً أن اللجان سوف تنزل اللجان لإخراج من تبقى ممن قضوا ثلاثة أرباع المدة للإفراج عن السجناء في عموم محافظات الجمهورية .. مؤكداً على أن المصلحة تسعى وبالتنسيق مع الجهات المختصة للإفراج عن بقية السجناء في عموم سجون محافظات الجمهورية.
من جانبهم عبر السجناء عن شكرهم لرئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي وكذا لرئيس مصلحة السجون اللواء محمد علي الزلب للجهود التي يقوم بها من متابعة للجهات المختصة للإفراج عن السجناء.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)