shopify site analytics
فضيحة عصابة أشهر tiktokers يغتصب الأطفال تهز الشارع اللبناني! - قيادات الدولة وحكومة تصريف الأعمال يستقبلون المعزين في وفاة المناضل احمد مساعد حسين - فرض جبايات جديدة على هذه السيارات لأول مرة في اليمن - فتح مكتب للقنصلية الهندية قريباً في عدن، - تدشين المرحلة الثالثة من مشروع إعادة تأهيل وصيانة خط المشنة - بعدان - أثر الأخلاق في بناء الأمم: دروس من مذكرات انديرا غاندي - مجازر الاحتلال والحراك الدولي والاعتراف بدولة فلسطين - ماذا تنتظرون بعد تهاوي العراق وسوريا ولبنان واليمن - الحمدلله الذي زادنا فيكم بصيرة - الطالب الجامعي بين الاجتهاد والسرقة العلمية والأدبية في ندوة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  قالت قناة سكاي نيوز  أنه تم نقل الرئيس مرسي إلى مكان آمن خارج دار الحرس الجمهوري تحت سيطرة القوات المسلحة بعد تزايد أعداد المتظاهرين أمام الدار.

الأربعاء, 03-يوليو-2013
صنعاء نيوز -
قالت قناة سكاي نيوز أنه تم نقل الرئيس مرسي إلى مكان آمن خارج دار الحرس الجمهوري تحت سيطرة القوات المسلحة بعد تزايد أعداد المتظاهرين أمام الدار.
وتناقلت تقارير إعلامية أن مصدرا رئاسيا قال إن الجيش أبلغ الرئيس محمد مرسي في السابعة مساء بالتوقيت المحلي أنه لم يعد رئيسا.
وذكرت وسائل إعلام حكومية أن القيادة العامة للمسلحة ستعلن بيانا بخصوص حل الأزمة السياسية التي دفعت ملايين المحتجين المصريين إلى الشوارع.
وقالت مصادر عسكرية لرويترز في وقت سابق إن الجيش أعد خطة لتنحية مرسي جانبا وتعليق العمل بالدستور وحل مجلس الشورى الذي يهيمن عليه الإسلاميون.
وأصدر تعليمات بمنع الرئيس محمد مرسي وقيادات من جماعة الإخوان المسلمين من السفر.
واشتملت القائمة التي أرسلت للسلطات الأمنية بالمطارات على أسماء خيرت الشاطر وعصام العريان و40 على الأقل من القيادات الإسلامية الأخرى.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)