shopify site analytics
عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب - سلاح روسي جديد "فريد ومرعب" - قيادي يمني يعرض استضافة صنعاء للمكتب السياسي لحركة حماس - طريقة مبتكرة لجعل البطاريات أرخص وأكثر كفاءة - تفاقم الاوضاع في عدن والمحافطات الجنوبية - القدوة يكتب: حرب غزة تكشف زيف الاحتلال وعنصريته - النجف من الترقيع إلى الاستراتيجية! - وقفة احتجاجية بذمار تضامنا مع فلسطين - الصحافيـون اليمنيون في مرمـى الإستهدافات قتلاً وسجناً وترهيباً .. - الإبتزاز الإلكتروني: تهديد حقيقي للمجتمعات العربية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أكد القائم بأعمال المدير التنفيذي لبنك اﻷمل مدير العمليات مهند المقطري أن البنك اصبح خلال عام واحد أكبر مزود للتحويلات الاجتماعية الهامة

الخميس, 04-يوليو-2013
صنعاء نيوز / قاسم الشاوش -
أكد القائم بأعمال المدير التنفيذي لبنك اﻷمل مدير العمليات مهند المقطري أن البنك اصبح خلال عام واحد أكبر مزود للتحويلات الاجتماعية الهامة والتي تستهدف شريحة الفقراء في المناطق النائية والبعيدة بالشراكة مع الصندوق الاجتماعي للتنمية والاتحاد اﻷوروبي وصندوق الرعاية الاجتماعية..
جاء ذلك في الحفل الذي اقامه بنك اﻷمل للتمويل اﻷصغر اليوم بصنعاء بمناسبة تكريم شركة الجزيرة إخوان للصرافة بإعتبارها الوكيل المتميز للبنك في تقديم خدمة التحويلات الاجتماعية للفقراء باليمن..
وقال المقطري إلى أن التحويلات الاجتماعية تستهدف أفقر فقراء اليمن بهدف ضمان حصولهم على التعليم والغذاء وربطهم بالخدمات المالية وكدا حصولهم على مشاريع مدرة للدخل،حيث يقوم البنك بتسليم هذه الحوالات إلى أيادي المستفيدين في منازلهم في المناطق الريفية بنحو 15 محافظة..مشيرا إلى أن هذه التحويلات بلغت 170 ألف حوالة بمبلغ إجمالي يصل إلى 4.5 مليار ريال يمني تم توزيعها عبر فروع البنك ووكلائه المعتمدين في إيصال التحويلات إلى تلك المناطق .. مبينا أن شركة الجزيرة أخوان كانت الشركة اﻷكثر تميزا في إيصال الحولات الاجتماعية إلى المستفيدين..
الجدير ذكره أن بنك اﻷمل قام بتمويل ما يزيد عن 72 ألف مشروع بمبلغ 4.3 مليار ريال يمني حتى منتصف العام الجاري 2013 م و بلغ عدد المستفيدين منها 470 ألف مستفيد وفرت 50 ألف فرصة عمل موزعة على كافة شرائح المجتمع ..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)