shopify site analytics
ارتفاع حصيلة ضحايا غزة إلى 111724 شهيدا ومصابا - اغلاق قصر معاشيق عدن - القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ استهدفت سفينةً نفطيةً بريطانيةً - رمز المواجهة بين الطبقة العاملة وراس المال بيان الحزب الشيوعي العمالي العراقي - القدوة يكتب: حرب الإبادة وانتهاكات الاحتلال بحق الأسرى - القحطاني يكتب: من آمن العقاب.. أساء اﻷدب - مدير عام مديرية بيحان يعزي في وفاة الشيخ مسعد البجاحي المصعبي - حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار" - زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - اختتمت مؤسسة العدالة للمحاماة والاستشارات والتدريب اليوم الخميس الموافق 4 يوليو 2013م فعاليات البرنامج التدريبي "تطوير مهارات المحامين"

الخميس, 04-يوليو-2013
صنعاء نيوز -
اختتمت مؤسسة العدالة للمحاماة والاستشارات والتدريب اليوم الخميس الموافق 4 يوليو 2013م فعاليات البرنامج التدريبي "تطوير مهارات المحامين" المرحلة الثانية والذي نفذته مؤسسة العدالة للمحاماة والاستشارات والتدريب بالتعاون مع نقابة المحامين اليمنيين فرع تعز والذي رعاه المحامي خالد عبدالهادي السقاف رئيس فرع نقابة المحامين بتعز، واستمر البرنامج على مدى أربعة اشهر واستهدف 100 محاميا ومحامية من المحامين تحت التمرين والمبتدئين في محافظة تعز خلال الفترة من إبريل 2013م حتى يوليو 2013م .

هذا وقد بدأت فعاليات البرنامج بكلمة رئيس فرع نقابة المحامين والتي رحب فيها بالمشاركين والمشاركات ، وحثهم على اكتساب مزيد من المعارف والمهارات التي يحتاجونها لتنمية قدراتهم في مجال مهنة المحاماة ، وأوضح بأن النقابة وأعضاء الفرع ، لا يألون جهداً في سبيل دعم وتطوير الكوادر البشرية على كافة المستويات المهنية شاكراً مؤسسة العدالة للمحاماة والتدريب والطاقم التدريبي على جهودهم المبذولة في تنمية مهارات المحامين متمنياً لهم التوفيق في حياتهم العملية.

فيما بدأ المحامي عبدالكافي محمد العصيمي مسئول شئون المهنة بالنقابة كلمته بالشكر للمدربين ومؤسسة العدالة والمشاركين في البرنامج على ما بذلوه من جهود في سبيل إنجاح هذه الدورة، مؤكداً على أهمية المشاركة في مثل هذه الدورات التي تقيمها النقابة. وحث المشاركين على المداومة لتأهيل أنفسهم والإرتقاء بمهنة المحاماة من خلال ما يقدمونه في أعمالهم القانونية ومرافعاتهم.

وأشار منسق البرنامج المحامي طارق عبدالله الشرعبي أن البرنامج هدف إلى التركيز المكثف على المهارات المهنية وتزويد المتدرب بمهارات الدفاع أمام المحاكم التي تمكنه من مزاولة المهنة في المحاكم بكفاءة عالية، وتوعيتهم بالإجراءات المتبعة في المحاكم ووضع الركائز الأساسية للمتدربين في مجال فهم الإجراءات المتبعة في المحاكم.

من جانب آخر تحدث رئيس مؤسسة العدالة للمحاماة والاستشارات والتدريب المحامي اسامة عبدالاله الأصبحي أن البرنامج شمل سلسلة تدريبات هدفت إلي نشر الوعي الثقافي لدى المحامين تحت التمرين والمبتدئين وتنمية مهارات مهنة المحاماة لديهم وساعدهم أكثر في كسب الخبرة و المعرفة في ممارسة المهنة.

وبعد ذلك قام نقيب المحامين بفرع تعز ومسئول شئون المهنة بنقابة المحامين فرع تعز المحامي عبالكافي محمد العصيمي ورئيس مؤسسة العدالة للمحاماة والاستشارات والتدريب المحامي أسامة عبدالاله سلام الأصبحي والمحامي طارق عبدالله الشرعبي منسق البرنامج بتخريج المحامين والمحاميات وتسليمهم شهادات تدريبية تعبيراً عن إتمامهم البرنامج بنجاح.

حضر فعالية الاختتام الأخ/ محمود الباروت رئيس منظمة آفاق الإنسانية والدكتورة/ سهام شمسان الدبعي الأمين العام لمنظمة آفاق الإنسانية .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)