shopify site analytics
الشيخ منقذة البرلماني المحنك ورجل السمات الانسانية والخيرية...!! - القدوة يكتب: غزة تعيش كارثةً صحية غيرَ مسبوقة - بنك اليمن الدولي ينفي اشاعات أفلاسه - المواصفات تعلن عن وصول أحدث أجهزة فحص وتحليل الذهب - هانم داود تكتب: رضوى عاشور - الحردول يكتب : منير الحردول - قيادي في الحراك الجنوبي يتلقي تهديد بالتصفية الجسدية - المنشد المجاهد عدي السفياني الليث اليماني في محراب الذود عن الوطن - هل ماتزال السيارات والعمارات عالقة في مياه البحر المتوسط في ليبيا - هيئة التأمينات تصرف النصف الثاني من معاش سبتمبر 2020 للمتقاعدين المدنيين -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قالت صحيفة مصرية بارزة اليوم الجمعة ان الرئيس المصرع المخلوع "محمد مرسي" تلقى عرضا من قيادة الجيش المصري يقضى بترحيله إلى اليمن للعيش فيها .

الجمعة, 05-يوليو-2013
صنعاء نيوز -
قالت صحيفة مصرية بارزة اليوم الجمعة ان الرئيس المصرع المخلوع "محمد مرسي" تلقى عرضا من قيادة الجيش المصري يقضى بترحيله إلى اليمن للعيش فيها .
وقالت صحيفة ‘الأهرام’ المصرية أن ‘الرئيس محمد مرسي كان قد رفض عرضا بمغادرة البلاد إلى اليمن أو قطر أو تركيا، أو إلى أي جهة أخرى يحددها، كما رفض إعلان التنحي بمحض إرادته.
وقالت الاهرام ان رفض مرسي الانتقال للعيش في اليمن جعل القوات المسلحة تستعين بدستوريين وقانونيين لصياغة بيانها، بالإضافة إلى كل من شيخ الأزهر والبابا لضمان الدعم الديني، ومحمد البرادعي كنائب عن القوى السياسية، وثلاثة من أعضاء تمرد عن الشارع المصري، وذلك حتى يخرج البيان معبرا عن الأطياف المختلفة، ومدعما بالأسانيد القانونية والدستورية’، .
وقالت الصحيفة انه ‘بعد مرور ساعتين من الاجتماع جاء عرض من جماعة الإخوان المسلمين نقله أحد القادة إلى وزير الدفاع عبد الفتاح السيسي بأن الجماعة توافق على تنحي الرئيس والابتعاد عن الحكم إلا أنها تطلب مهلة يومين آخرين للتشاور وتنظيم نفسها والاستعداد للوضع الجديد إلا أن العرض وجد رفضا جماعيا وتصميما على الاستمرار في الإجراءات وإعلان البيان’.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)