shopify site analytics
وقفة احتجاجية بذمار تضامنا مع فلسطين - الصحافيـون اليمنيون في مرمـى الإستهدافات قتلاً وسجناً وترهيباً .. - الإبتزاز الإلكتروني: تهديد حقيقي للمجتمعات العربية - تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تخيم موجة من الغضب و الاستياء الشديدين على عدد من الجنود الذين ينتمون لمحافظة لحج الجنوبية بعد عودتهم من المشاركة في حرب صعدة السادسة ، والذين يشتكون من تعرضهم لإهانات وبعضهم للضرب والاعتقال من قيادات لهم في صنعاء ، مما دفعهم للقيام بأفعال غير قانونية ، بحسب ما تناقلته مصادر محلية . 

وقالت مصادر إن مجموعة من العسكريين العائدين من حرب صعدة  قاموا مساء أمس الثلاثاء باختطاف ناقلتين محملتين بالأخشاب إحداهما تحمل حبوب القمح والأخرى تتبع دائرة الأشغال العسكرية وتحمل أخشاب بناء ، مشيرة إلى أنهم طلبوا بالإفراج الفوري عن زملاء لهم قالوا إنهم معتقلون في معسكر الشرطة العسكرية في صنعاء مقابل إعادتهم للناقلتين .

كما طالبوا بصرف رواتبهم ونقلهم إلى وحدات غير وحداتهم السابقة والاعتذار عن التعامل " السيئ " الذين قوبلوا به  في صنعاء ، بحسب حديثهم .

إلى ذلك  قامت مجاميع من العائدين بقطع الخط العام في منطقة عقان وإحراق الإطارات في الشارع الرئيسي ، كما نظموا مظاهرات في مديرية المسيمير احرقوا فيها الإطارات ، بحسب المصادر .

و ذكرت المصادر أن مواجهة مسلحة اندلعت بين أطقم عسكرية و مجموعة من الجنود العائدين اعتقل خلالها خمسة جنود وتم اقتيادهم إلى معتقل لواء لبوزة 33 مدرع.

وحصل " التغيير " على بعض أسماء الجنود المعتقلين في منطقة عقان وهم : 

-          طارق منصور - تعرض للضرب المبرح ولا يزال معتقل

-          فضل جامع - معتقل في سجن لواء 33مدرع

-          سلطان عبد العزيز - معتقل في سجن لبوزة بعقان 33 مدرع.

الأربعاء, 31-مارس-2010
صنعاء نيوز -
تخيم موجة من الغضب و الاستياء الشديدين على عدد من الجنود الذين ينتمون لمحافظة لحج الجنوبية بعد عودتهم من المشاركة في حرب صعدة السادسة ، والذين يشتكون من تعرضهم لإهانات وبعضهم للضرب والاعتقال من قيادات لهم في صنعاء ، مما دفعهم للقيام بأفعال غير قانونية ، بحسب ما تناقلته مصادر محلية .

وقالت مصادر إن مجموعة من العسكريين العائدين من حرب صعدة قاموا مساء أمس الثلاثاء باختطاف ناقلتين محملتين بالأخشاب إحداهما تحمل حبوب القمح والأخرى تتبع دائرة الأشغال العسكرية وتحمل أخشاب بناء ، مشيرة إلى أنهم طلبوا بالإفراج الفوري عن زملاء لهم قالوا إنهم معتقلون في معسكر الشرطة العسكرية في صنعاء مقابل إعادتهم للناقلتين .

كما طالبوا بصرف رواتبهم ونقلهم إلى وحدات غير وحداتهم السابقة والاعتذار عن التعامل " السيئ " الذين قوبلوا به في صنعاء ، بحسب حديثهم .

إلى ذلك قامت مجاميع من العائدين بقطع الخط العام في منطقة عقان وإحراق الإطارات في الشارع الرئيسي ، كما نظموا مظاهرات في مديرية المسيمير احرقوا فيها الإطارات ، بحسب المصادر .

و ذكرت المصادر أن مواجهة مسلحة اندلعت بين أطقم عسكرية و مجموعة من الجنود العائدين اعتقل خلالها خمسة جنود وتم اقتيادهم إلى معتقل لواء لبوزة 33 مدرع.

وحصل " التغيير " على بعض أسماء الجنود المعتقلين في منطقة عقان وهم :

- طارق منصور - تعرض للضرب المبرح ولا يزال معتقل

- فضل جامع - معتقل في سجن لواء 33مدرع

- سلطان عبد العزيز - معتقل في سجن لبوزة بعقان 33 مدرع.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)