shopify site analytics
الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية - تدشين اختبارات الشهادة الثانوية العامة في مديرية جبن بمحافظة الضالع - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
افتتحت اليوم بصنعاء فعاليات الورشة التدريبية الخاصة بفهم قانون حق الحصول على المعلومة المخصصة لصحفيي عدد من القنوات الفضائية اليمنية

السبت, 06-يوليو-2013
صنعاءنيوز/محمد شمسان -


افتتحت اليوم بصنعاء فعاليات الورشة التدريبية الخاصة بفهم قانون حق الحصول على المعلومة المخصصة لصحفيي عدد من القنوات الفضائية اليمنية , والتي تنظمها نقابة الصحفيين اليمنيين بالتعاون مع منظمة ايركس .

وتهدف الدورة التي تستمر ثلاثة ايام , الى رفد المشاركين بمهارات جديدة ومتطورة تتعلق بفهم قانون حق الحصول على المعلومة ووسائل الوصول اليها من مصادرها الاساسية بسهولة ويسر.

وأكد الزميل نبيل الاسيدي رئيس لجنة التدريب والتأهيل بالنقابة : أن الدورة تأتي في سياق مشروع تدريبي متكامل موقع بين نقابة الصحفيين ومنظمة ايركس , وتستهدف الزملاء الصحفيين العاملين في القنوات الفضائية اليمنية بمختلف توجهاتها , مشيرا الى انه سبق تدريب عدد من الزملاء العاملين في الصحافة الورقية والاذاعات المحلية ومن معظم المحافظات.

وأضاف الاسيدي في كلمة له خلال حفل افتتاح لدورة : ان الحصول على المعلومة من مصادرها الرسمية والاساسية تعد من الاشياء المهمة المتعلق بعمل الصحافي , ولذا تحرص النقابة على رفع وتطوير قدرات الصحفيين في سبيل تمكينهم من التعامل مع القانون بشكل صحيح ودقيق , وكذا تعريفهم بطرق ووسائل جديدة تتعلق بالوصول الى المعلومة وتقديمها ونقلها الى الرأي العام , متمنيا ان تثمر تلك الجهود وتنعكس على الواقع العملي لكافة الصحفيين الذين تدربوا في هذا المجال , وبما يكفل تقديم الرسالة الصحفيين الى المجتمع بأفضل صورها وارقى مستوياتها .

من جانبه أعرب حكيم المسمري مندوب منظمة ايركس عن سعادة منظمته بالتعاون الدائم مع نقابة الصحفيين , في تقديم مشاريع تدريبية وتأهيلية يستفيد منها كافة الصحفيين ومن مختلف الوسائل الاعلامية , متمنيا ان يستمر التعاون والتنسيق بين منظمته والنقابة ولما فيه مصلحة الصحفيين والاعلاميين .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)