shopify site analytics
اجتماع استثنائي بمركز الدراسات والاستشارات بجامعة ذمار - الميالي يكتب : سيكولوجية التهميش - السراي يكتب: إنها غزّة التي غزت غُزاتها - افتضاح صورة النظام الإيراني بعد إبادة غزة؟ - عقدة ماكرون في مكانة الامبريالية الفرنسية - قائد حراسة مدير أمن عدن يروع المواطنين ويهدد أفراد الحزام الأمني بالسلاح - اشتباكات مسلحة بين نقطة الحزام الأمني بالحسيني ومواطنين من أبناء الصبيحة - محافظ اب يتفقـد سير اختبارات الثانوية العامة والدورات الصيفية بجبلــــة - حفل تكريم لخريجي دورات قوات التعبئة العامة بمحافظة اب - مناقشة سبل تعزيز التعاون بين جامعة إب وكاك بنك -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أثارت صور تداولها مغردون على موقع التواصل الاجتماعي تويتر حالة من الغضب وسط الجمهور السعودي. اذ ان أحد هواة التصوير استطاع أن يسجل بعض الصور لفتيات سعوديات

الأحد, 07-يوليو-2013
صنعاء نيوز -
أثارت صور تداولها مغردون على موقع التواصل الاجتماعي تويتر حالة من الغضب وسط الجمهور السعودي اذ ان أحد هواة التصوير استطاع أن يسجل بعض الصور لفتيات سعوديات أثناء دخولهن أحد المقاهي في شارع التحلية وسط العاصمة الرياض.

وأضاف المغردون أن بعض الفتيات في هذه الشريط المصور بالغن في ردود أفعالهن أثناء التصوير، إذ بدأ بعضهن بالرقص، وأخريات أظهرن الملابس من تحت العباءة.

واعتبر العديد من المغردين سلوك الفتيات هذا غير مقبول، مصنفين هذا التصرف في خانة قلة الحياء، فيما رآه آخرون مؤشراً على أن هناك بعضا من جيل الفتيات اليافعات أكثر اندفاعا في تحدي التقاليد المحلية، بينما ألقى المحسوبون على التيار الديني باللائمة في المقام الأول على ما سموه قنوات التغريب، خاصة مع تكثيف عرض المسلسلات المدبلجة، التي تؤثر سلبا في منظومة القيم الاجتماعية حسب رأيهم.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)