shopify site analytics
الدكتور الروحاني يكتب: (الكوتشينا).. على الطريقة الايرانية..!! - ماذا قال خامنئي للعمال خلال "أسبوع العمال"؟ (بمناسبة عيد العمال العالمي) - الشعب العراقي يطالب بطرد سفيرة الشذوذ والبغاء الأمريكية من العراق - هلع كبير على متن رحلة إسرائيلية من دبي إلى تل أبيب - وطن على عجل في سطور - القدوة يكتب: توفير الخدمات الأساسية وحماية للشعب الفلسطيني - اضطراب العادات: سلوكيات مقلقة أم مجرد طقوس يومية؟ - بدء المفاضلة للمتقدمين لشغل مواقع أكاديمية بكلية الطب والعلوم الصحية بجامعة إب - جامعة عمران الأولى وطنيا في تصنيف سيماجو للمؤسسات التعليمية - رئيس الجامعة يناقش عمل لجان القيد والتنسيق بنيابة شؤون الطلاب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - شكا أصحاب الأراضي بمنطقة سعوان من الانفلات الامني الأمني في العاصمة وتزايد العصابة المسلحة التي تقوم بالاعتداء على المواطنين في قلب العاصمة صنعاء

الأحد, 07-يوليو-2013
صنعاء نيوز -
شكا أصحاب الأراضي بمنطقة سعوان من الانفلات الامني الأمني في العاصمة وتزايد العصابة المسلحة التي تقوم بالاعتداء على المواطنين في قلب العاصمة صنعاء المتخمة بأقسام الشرطة، ودوريات الأمن، ونقاط الجيش، والمحاطة بالمعسكرات التي تعج بمختلف أنواع الأسلحة وآلاف الجنود المدربين جيداً على حماية العاصمة والسفارات، والمصالح الحكومية، ومساكن المسئولين، والنواب، والمشايخ، والوجهاء، وقادة الجيش والأمن.
وقال سكان منطقة سعوان ان عصابات مسلحة تقو بابتزازهم وتعتدي على اراضيهم علنا وتطالبهم بدفع مبالغ مالية دون أي وجه حق وان الاجهزة الامنية في المنطقة لا تحرك ساكنا بالرغم من ابلاغها وعلمها بتلك العصابات المسلحة.
وابدى المواطنين في منطقة سعوان في حديثهم ل"براقش نت" عن تخوقهم من تبعات وعواقب "الانفلات الأمني" وانهيار منظومة القيم المجتمعية، والإنسانية، والدينية.
واتهم مواطنين المدعو محمد محمد صالح الجابري وعمار محمد صالح الجابري وجميل الظرف وعبدالله العبدلي واسامة عنقاد ورضوان البلعة واخرون باغتصاب الاراضي والتهجم على المواطنين .
مؤكدين بانهم تقدمو بشكوى الى النيابة والمحكمة وصدرت عدت توجيهات بضبهم من النيابة وصدرت احكام قضائية بحقهم في العام 2011م لكنهم لايزالون طلاقا منذ تلك الفترة حتى اليوم ولم تقم الاجهزة الامنية بدورها في القاء القبض عليهم .
مطالبين حكومة الوفاق ممثلة بوزارة الداخلية اتخاذ اجراءات عاجلة في ردع المعتدين ووقف اعتداء المسلحين على املاكهم بقوة السلاح واعادة هيبة الدولة وتطبيق القانون وتوفير سبل الأمن والاستقرار للموطن.
براقش
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)