shopify site analytics
حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار" - زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار - آخر حاخام في مصر يكشف تفاصيل خطيرة - غرامة بالآلاف وحرمان من دخول السعودية لـ10 سنوات للمصريين - الكشف عن جرائم إسرائيلية بشعة ضد المصريين في رفح - تسارع في الأحداث بعد موافقة تل أبيب على خطة العملية - سبب غريب وراء تدهور حالة لاعبي الاتحاد السعودي البدنية - محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تمرد فلسطين هي صوت كل ابناء الشعب الفلسطيني كونوا معنا من اجل مستقبل فلسطيني خالي من الاخوان واعمالهم الشيطانية ..

الثلاثاء, 09-يوليو-2013
صنعاء نيوز -
تمرد فلسطين هي صوت كل ابناء الشعب الفلسطيني كونوا معنا من اجل مستقبل فلسطيني خالي من الاخوان واعمالهم الشيطانية .. من اجل مستقبل خالي من حماس فرع اخوان مسلمين فلسطين .. فلسطين بدون تخلف الاخوان ستكون افضل وسيعيش اطفالنا بسلام وامن وهدوء بعيدا عن القتل وسفك الدماء والاقنعة السوداء والاسماء المستعارة ورصاص كاتم الصوت والقتل علي الهوية والانتماء وزنازين الامن الداخلي وقمع ابناء غزة ستكون فلسطين افضل بدون اخوان مسلمين يتاجرون بالدم .. ويتاجرون بالدين ويتنكرون للشهداء والقضية والهوية والدولة والعالم الفلسطيني ..

بعد اكثر من سبع سنوات علي انقلاب حركة حماس في غزة بات من المهم ان يكون الشعب الفلسطيني علي قدر تحمل المسؤولية في التصدي للواقع الفاسد الذي نتج عن الانقسام ولذلك اننا نعلن اننا قمنا بهذا الجهد لتشكيل حملة تمرد لاسقاط حكم حماس في غزة من اجل توحيد الشعب الفلسطيني ومن اجل حماية انجازات الثورة من السرقة ومن اجل الحفاظ علي وحدة شعبنا والمقاومة الفلسطينية التي هي الخيار الاساسي لدحر الاحتلال ..

اننا ندعو كافة ابناء شعبنا للحشد في اكبر حملة للتمرد في غزة من اجل اسقاط حكم حماس في غزة

الجهد الوطني هو هدفنا واسقاط حكم حماس في غزة هو الاسلوب الامثل لوحدة شعبنا والحفاظ علي المقاومة والتصدي للاحتلال الغاصب ومن اجل دعم دولتنا ودعم شبابنا وتوحيد جهودنا انضموا معنا في حملة تمرد الفلسطينية كاطار وطني شامل لاسقاط حكم حماس في غزة
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
التعليقات
محمد علام (ضيف)
12-07-2013
بتحلموو تسقطوو حكم حمااس حسبي الله عليكم وعلى كل واحد بكن لحركة حماس بالفساد .. اتقووا الله في أنفسكم


ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)