shopify site analytics
الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! - الأردن قلعة شامخة في الدفاع عن الأمة وفلسطين؛ ودوره لا يقبل المزايدة - كان طريق تحرير فلسطين مرورا بكربلاء شعارا - رسالة الله إلى العالم أن الثورة الايرانية جاءت لتبقى - بعد إشرافه على إيصال المساعدات إلى غزة - ترشيح مسؤول جديد للأمم المتحدة في صنعا - وصول 19 ضابطا إماراتيا وإسرائيليا إلى جزيرة عبدالكوري - اليمن تحتل المرتبة 6 بقائمة أكثر دول العالم معاناة من انعدام الأمن الغذائي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - يستفيد منها 10 آلاف اسرة بقيمة 30 مليون ريال:

مؤسسة التضامن التنموية تنفذ العديد من المشاريع الرمضانية بالعاصمة وريمة

الخميس, 11-يوليو-2013
صنعاء نيوز -
يستفيد منها 10 آلاف اسرة بقيمة 30 مليون ريال:

مؤسسة التضامن التنموية تنفذ العديد من المشاريع الرمضانية بالعاصمة وريمة



نفذت مؤسسة التضامن التنموية الخيرية العديد من المشاريع الرمضانية، وتوزيعها على الايتام والفقراء والمحتاجين بمختلف مديريات امانة العاصمة صنعاء، ومحافظة ريمة، وذلك بتكلفة اجمالية بلغت أكثر من 30 مليون ريال.

واوضح المدير التنفيذي للمؤسسة- عمران الحكمي" ان المشاريع الرمضانية التي نفذتها وتنفذها المؤسسة تشمل، توزيع التمور ومشروع افطار الصائم، وتوزيع المواد الغذائية على الاسر الفقيرة والمحتاجين يستفيد منها 10 آلاف أسرة".

واشار الى ان من تلك المشاريع توزيع الكفالة المعيشية النقدية على أيتام المؤسسة والبالغ عددهم( 460 يتيما ويتيمة).

وأضاف الحكمي" كما قامت المؤسسة بتنفيذ مشروع الكشف والفحص الطبي لكافة أيتام المؤسسة، من خلال المركزين الطبيين الخيريين التابعين للمؤسسة، مركز الطبي الخيري بالصافية، ومركز التضامن الطبي بشميلة بالعاصمة صنعاء".

لافتا الى ان تلك المشاريع الخيرية الرمضانية التي تقوم بها مؤسسة التضامن، تأتي كتجسيدا لمبدأ التكافل والتعاون الاجتماعي، ولمساعدة الفقراء والمحتاجين في هذا الشهر الفضيل، فضلاً عن ادخال الفرحة والسرور الى قلوب الأيتام، حتى يشعروا ان المجتمع يرعاهم ويقف الى جانبهم داعماً ومسانداً لهم".

الجدير ذكره أن مؤسسة التضامن التنموية الخيرية تأسست بتاريخ 3/6/ 2007م تعمل في مختلف الأنشطة والمشاريع الخيرية، أهم مشاريعها (مخبز التضامن الآلي الخيري) كأهم مشروع متميز على مستوى أمانة العاصمة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)