shopify site analytics
ارتفاع حصيلة ضحايا غزة إلى 111724 شهيدا ومصابا - اغلاق قصر معاشيق عدن - القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ استهدفت سفينةً نفطيةً بريطانيةً - رمز المواجهة بين الطبقة العاملة وراس المال بيان الحزب الشيوعي العمالي العراقي - القدوة يكتب: حرب الإبادة وانتهاكات الاحتلال بحق الأسرى - القحطاني يكتب: من آمن العقاب.. أساء اﻷدب - مدير عام مديرية بيحان يعزي في وفاة الشيخ مسعد البجاحي المصعبي - حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار" - زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  قالت صحيفة محلية بارزة تصدر من مدينة عدن ان عدد من مستشاري الرئيس الجنوبي السابق "علي سالم البيض" كانوا السبب في الخلافات السياسية التي نشبت بينه وبين عدد من القيادات

الخميس, 11-يوليو-2013
صنعاء نيوز -
قالت صحيفة محلية بارزة تصدر من مدينة عدن ان عدد من مستشاري الرئيس الجنوبي السابق "علي سالم البيض" كانوا السبب في الخلافات السياسية التي نشبت بينه وبين عدد من القيادات الجنوبية في الداخل وذلك في اخطر اتهام يوجه لمكتب "البيض" منذ أشهر .
وقالت صحيفة "الأمناء" الأسبوعية الصادرة من عدن في عددها اليوم الأربعاء ان الرئيس الجنوبي السابق "علي سالم البيض لم يكن راضيا عن حالة التدهور في العلاقات بينه وبين الزعيم الجنوبي " حسن باعوم".
واتهمت الصحيفة مستشاري الرئيس "البيض" بالوقوف خلف قرار عزل القيادي الأبرز "حسن باعوم" من رئاسة مجلس للحراك الجنوبي هو المجلس الأعلى للحراك السلمي الجنوبي .
وقالت الصحيفة ان مستشاري الرئيس البيض أصروا على عزل "باعوم".
وقالت الصحيفة أنها علمت عن وجود محاولات حثيثة بذلها مستشارو الرئيس البيض تستهدف إفشال انتخاب د.ناصر ثابت الخبجي وشلال علي شائع هادي في الانتخابات التي جرت في المحافظات الجنوبية والخاصة بمجالس الحراك وأن الرئيس البيض تدخل في عدة مناسبات لتهدئة الأوضاع المتوترة بين قيادات الحراك وبعض مستشاريه الذين همشوا أيضا دور المجلس الأعلى للحراك الذي سعى لثني بيروت عن العصيان المدني والالتزام بالقرار الجماعي للمجلس الأعلى.
ويقف على رأس مستشاري الرئيس الجنوبي السابق "علي سالم البيض" قيادي في الحراك الجنوبي هو "يحيى غالب الشعيبي" الذي اتهم أكثر من مرة بأنه كان سببا رئيسيا في عرقلة حالة من التوافق كان لها ان تتم بين "البيض" وقيادات جنوبية أخرى .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)