shopify site analytics
الدكتور الروحاني يكتب: (الكوتشينا).. على الطريقة الايرانية..!! - ماذا قال خامنئي للعمال خلال "أسبوع العمال"؟ (بمناسبة عيد العمال العالمي) - الشعب العراقي يطالب بطرد سفيرة الشذوذ والبغاء الأمريكية من العراق - هلع كبير على متن رحلة إسرائيلية من دبي إلى تل أبيب - وطن على عجل في سطور - القدوة يكتب: توفير الخدمات الأساسية وحماية للشعب الفلسطيني - اضطراب العادات: سلوكيات مقلقة أم مجرد طقوس يومية؟ - بدء المفاضلة للمتقدمين لشغل مواقع أكاديمية بكلية الطب والعلوم الصحية بجامعة إب - جامعة عمران الأولى وطنيا في تصنيف سيماجو للمؤسسات التعليمية - رئيس الجامعة يناقش عمل لجان القيد والتنسيق بنيابة شؤون الطلاب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أقدم مسلحان مجهولان كانا يستقلان دراجة نارية مساء أمس على قتل أحد المواطنين بمدينة رداع قيل: إنه يعمل في مجال الشعوذة.

الخميس, 11-يوليو-2013
صنعاء نيوز -
أقدم مسلحان مجهولان كانا يستقلان دراجة نارية مساء أمس على قتل أحد المواطنين بمدينة رداع قيل: إنه يعمل في مجال الشعوذة.
يأتي ذلك في الوقت الذي أشار فيه عدد من المواطنين إلى أن القتيل يمارس مهنة الطب ويعالج المرضى باستخدام الأعشاب في ظروف لا تزال ملابساتها غامضة.
وقالت مصادر محلية في رداع لـ “الجمهورية”: إن مسلحين متشددين يُعتقد أنهم من تنظيم القاعدة أقدموا مساء أمس على إطلاق وابل من الرصاص على رجل دين قيل: إنه يعمل في أعمال الشعوذة ويعالج بالتداوي بالأعشاب يدعى عائش أحمد عائش العولقي أثناء تواجده في المحل الخاص به في السوق القديم بمدينة رداع فيما لاذ المسلحون بالفرار.
يذكر أن جماعة أنصار الشريعة التابعة للقاعدة أقدمت في أبريل من العام الماضي 2012م، على ذبح امرأة تدعى “الشريفة عامر” في مدينة رداع، قيل: إنها تمارس السحر والشعوذة، فيما كانت تمارس مهنة الطب وتعالج المرضى باستخدام الأعشاب.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)