shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أظهرت بيانات إحصائية حديثة ان إجمالي مشتركي ومستخدمي كل من الهاتف السيار وخدمة الإنترنت في اليمن شهدا ارتفاعا العام الماضي بنسبة كبيرة .

الجمعة, 12-يوليو-2013
صنعاء نيوز / أحمد الطيار -

أظهرت بيانات إحصائية حديثة ان إجمالي مشتركي ومستخدمي كل من الهاتف السيار وخدمة الإنترنت في اليمن شهدا ارتفاعا العام الماضي بنسبة كبيرة .
وقالت بيانات رسمية نقلها الجهاز المركزي للإحصاء في احدث بياناته عن إحصاءات العام الماضي 2012م والتي نشرها هذا الشهر، إن عدد مشتركي الهاتف السيار في الشبكات المحلية تجاوز لأول مرة 13 مليونا و893 الف مشترك بزيادة تبلغ مليون و543 الف مشترك في 2011م وبنسبة نمو تصل إلى 12.50%. وحسب تلك البيانات، تجاوز عدد مشتركي الأنترنت في اليمن 857 الف مشترك فيما بلغ المستخدمين له في العام نفسه اكثر من 2مليون و363 الف مشترك مقارنة بمليون 787 الف مستخدم في 2011م .
وتؤكد هذه البيانات ما اعلنته شركة جوجل بداية العام بأن اليمن يعتبر من اسرع الدول العربية نموا في استخدام شبكة وخدمة الإنترنت وينظر للمستخدمين اليمنيين على انهم اكثر المستخدمين نموا ويمثلون مستقبلا زاهر للاستفادة من الفوائد والمعارف التي تقدمها شبكات التواصل الاجتماعي المزدهرة في هذه الخدمة.
وفيما بلغ عدد مراكز الاتصالات ومقاهي الإنترنت 17 الفا و463 مركزا ومقهى قالت الإحصائية إن مشتركي الهاتف الدولي لايزال محدودا ولم يتجاوز 115 الفا و240 مشتركا فيما بلغت الخطوط الهاتفية العاملة مليون و103 الأف خط وتمثل نسبة 4.5 هاتف لكل 100 مواطن.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)