shopify site analytics
ارتفاع حصيلة ضحايا غزة إلى 111724 شهيدا ومصابا - اغلاق قصر معاشيق عدن - القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ استهدفت سفينةً نفطيةً بريطانيةً - رمز المواجهة بين الطبقة العاملة وراس المال بيان الحزب الشيوعي العمالي العراقي - القدوة يكتب: حرب الإبادة وانتهاكات الاحتلال بحق الأسرى - القحطاني يكتب: من آمن العقاب.. أساء اﻷدب - مدير عام مديرية بيحان يعزي في وفاة الشيخ مسعد البجاحي المصعبي - حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار" - زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -      ينفذ شباب نادي حالمين الرياضي والثقافي والاجتماعي منذ اول يوم بشهر رمضان المبارك بمدينة حالمين محافظة لحج حملة إفطار الصائم المسافر

السبت, 13-يوليو-2013
صنعاء نيوز -
ينفذ شباب نادي حالمين الرياضي والثقافي والاجتماعي منذ اول يوم بشهر رمضان المبارك بمدينة حالمين محافظة لحج حملة إفطار الصائم المسافر ، ويقوم أكثر من 20 شاباً بتوزيع الإفطار على المسافرين وسائقي السيارات خلال فترة الفطور من الساعة السادسة حتى الساعة السادسة وأربعون دقيقة .

حيث يتم توزيع التمر وأكياس الماء وبعض المشروبات الاخرى على المسافرين في الخط العام صنعاء عدن الذي يمر وسط عاصمة المديرية حيث يتم توزيع في كل يوم تقريباً ثلاثة كرتون تمر وثلاثمائة كيس من الماء وبعض المشروبات والمأكولات الخفيفة الاخرى ويستمر العمل في هذا المشروع حتى نهاية شهر رمضان المبارك .

ويأتي هذا المشروع بدعم من فاعلي الخير من التجار والمغتربون والشخصيات الاجتماعية من ابناء المديرية وسيشارك في المشروع خلال شهر رمضان اكثر من 150 متطوع من شباب النادي .

وقد صرح الاخ عبود الكربي منسق المشروع رئيس فريق التوزيع ان هذه المبادرة الطيبة تأتي بدعم من الخيرين من ابناء المديرية وقناعة الشباب وحبهم للعمل الخيري لما فيه من الاجر والثواب خصوصاً في هذا الشهر المبارك داعياً كل الخيرين من ابناء المديرية الى التفاعل مع هذا المشروع ودعمه المستمر حتى نهاية الشهر الكريم .

وأشار الكربي الى ان هذا المشروع ليس هدفه إفطار الصائم فقط ، بل يهدف إلى تعزيز عدد من القيم والمفاهيم الإنسانية والأخلاقية والدينية ومنها خدمة الاخرين وحسن التعامل معهم وبث روح الالفة والمحبة والتعاون بين اوساط الناس .

ويأتي مشروع إفطار الصائم المسافر ضمن مجموعة من الأنشطة التي يعتزم نادي شباب حالمين إقامتها خلال شهر رمضان لهذا العام 2013، ومنها مسابقات ثقافية وأمسيات رمضانية وأنشطة رياضية مختلفة .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)