shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - دشنت جمعية الإصلاح الاجتماعي الخيرية امس بصنعاء  مشاريع الخير الرمضانية التي تنفذها الجمعية منذ العام 1993م في عموم محافظات الجمهورية .

السبت, 13-يوليو-2013
صنعاء نيوز / قاسم الشاوش -


دشنت جمعية الإصلاح الاجتماعي الخيرية امس بصنعاء مشاريع الخير الرمضانية التي تنفذها الجمعية منذ العام 1993م في عموم محافظات الجمهورية .

وأوضح الأمين العام المساعد للجمعية يحي الدباء الأمين في تصريح لـ (صنعاء نيوز) أن مشاريع رمضان تعد من أهم وأضخم المشاريع الموسمية حيث يصل خيرها الى مئات الآلاف من الأفراد والأسر الفقيرة والمحتاجة خلال شهر رمضان المبارك , مشيرا الى أن الجمعية ستقيم موائد الإفطار المفتوحة في المساجد ومراكز الإفطار الثابتة في عموم محافظات ومديريات الجمهورية حيث من المتوقع أن يستفيد منها أكثر من 30000 ألف صائم يوميا

واضاف الدباء ان المشاريع تشمل أيضا توزيع المواد الغذائية حيث تستهدف الجمعية من خلالها نحو 77000 أسرة فقيرة في مختلف المحافظات كما تستهدف نحو مائة وخمسين ألف فرد من خلال كسوة وهدية العيد , موضحا أن كل مائدة من موائد الإفطار تشتمل على اللحم والأرز والطبيخ المشكل والتمور والفواكه ومياه الشرب النقية , فيما تشتمل المواد الغذائية الجافة الموزعة للأسر الفقيرة على الدقيق المطحون والأرز والسكر والزيوت والتمور والحليب والبقوليات المنوعة , لافتا الى أن تكلفة الإفطار للفرد الواحد 600 ريال والسلة الغذائية الواحدة 18000 ريال فيما تبلغ تكلفة الكسوة والهدية للفرد الواحد 6500ريال .

ودعا الدباء كل الخيرين والميسورين من منظمات وأفراد الى الاسهام في تخفيف معاناة إخوانهم المحتاجين في اليمن من خلال دعم هذه المشاريع ليصل خيرها الى أكبر قدر ممكن من الفقراء والمحتاجين في اليمن خلال شهر رمضان المبارك الذي بورك فيه العمل الصالح فكان أجر النافلة بفريضة والحسنة بعشر أمثالها الى سبعمائة ضعف .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)