shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - بيـــان صادر عن مجموعة من أعضاء مؤتمر الحوار الوطني
من مكون الشباب والنساء ومنظمات المجتمع المدنـــي

الأحد, 14-يوليو-2013
صنعاء نيوز -
بيـــان صادر عن مجموعة من أعضاء مؤتمر الحوار الوطني
من مكون الشباب والنساء ومنظمات المجتمع المدنـــي



نحن عدد من أعضاء مؤتمر الحوار الوطني من مكون الشباب والنساء المستقلين ومنظمات المجتمع المدني تم دعوتنا من قبل الامانة العامة لمؤتمر الحوار الوطني لحضور افتتاح ملتقى النساء والشباب للنقاش حول قضايا التغيير ومستقبل النساء والشباب والمجتمع المدني في اليمن ، قبل الوصول لماهية بناء الدولة القادمة .

وبـرعاية خاصة من المبعوث الاممي جمال بن عمر يوم الأربعاء الموافق 3 يوليو 2013م .

فوجئنا نحن الحاضرين من المكونات المستقلة المذكورة سلفاً، بالإعلان عن ملتقى النساء والشباب، وبأننا جزء منه ، وقد تم الإعداد والتحضير والإشهار له دون علمنا ومعرفتنا بتفاصيل تكوينه وأهدافه وآليات إنشائه.

كما إننا نشير بان الامانة العامة قد تواصلت مع مكون الشباب يوم الخميس 4 يوليو عصراً لإبلاغنا بحضور اجتماع خاص بالمكون يوم الجمعة الرابعة عصراً في مقر الملتقى المذكور سلفآ لمناقشة مواضيع خاصة بالتصويت في جلسة الاستماع العامة التي ستعقد يوم السبت الموافق 5 يوليو ،وحثنا على أن يكون لنا موقف تجاه ذلك الامر وهو الامر الذي يخالف نص النظام الداخلي لمؤتمر الحوار الوطني، كما وأن رئيس الجمهورية قد حسمها سلفاً بترحيل التصويت على القرارات إلى الجلسة الختامية الاخيرة .

وعـليــــــــه /// نــؤكد نحن عدد من أعضاء المكونات المذكورة أنه هناك خرق كبير وتجاوزات من قبل الامانة العامة ومكتب المبعوث الاممــي وهـــــي :

1- أنه لا علم لنا باي ملتقى أو مشروع أو تقاسم للفكرة الملتقى، وحضورنا كان مجرد حضور شكلي لتسويق الاعلامي لصالح الملتقى وإظهاره بأنه الممثل أو المكون المتفق عليه من قبلنا.

2- ممارسة أعمال خاصة بمؤتمر الحوار عن طريق الملتقى وكأنه هو الممثل الشرعي والحاضن لنا نحن الشباب المستقلين في مؤتمر الحوار الوطني، في حين أن القضية الجنوبية لم تتبين ملامح حلها بعد .

وعـليــــــــه /// فإننا نحن المذكورين أعلاه نعلن بأن هذا الملتقى لا يمثلنا وما يصدر عنه من قرارات أو لقاءات لا تشملنا ولاعلاقة لنا بها، ولن نسمح بأن يزج بنا و بأسمائنا ضمن قوام هذا المشروع الذي فيه التفاف ووصايا على آمال وطموحات الشباب والنساء ومنظمات المجتمع المدني من مختلف المحافظات في عملية المشاركة الفعلية في المرحلة القادمة .

صــــادر عن عدد من أعضاء الحوار الوطني مكون الشباب المستقل والنساء والمجتمع المدني .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)