shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قام يمني بتدشين موقع هو الأول من نوعه في اليمن لبيع وتصدير المنتجات المحلية  للخارج.كمنتجات (البن، والزبيب واللوز، والعسل)وغيرها من المنتجات اليمنية .

الإثنين, 15-يوليو-2013
صنعاء نيوز / قاسم الشاوش -

قام يمني بتدشين موقع هو الأول من نوعه في اليمن لبيع وتصدير المنتجات المحلية للخارج.كمنتجات (البن، والزبيب واللوز، والعسل)وغيرها من المنتجات اليمنية .

واكد مدير الموقع "يمن ويندو" عبد الكريم أمين" في تصريح لـ صنعاء نيوز) ان الموقع يسعى إلى تعريف المستهلك بالمنتجات اليمنية ذات الجودة العالية، والتي تمتاز على المنتجات الأجنبية بجودتها العالية، وتحظى على شهرة عالمية واسعة، كالبن اليمني الشهير، والزبيب البلدي واللوز البلدي والعسل الطبيعي من مناطقه المختلفة.
مشيرا الى ان الموقع هدفه الترويج للمنتجات المحلية اليمنية وعرضها للمستهلك المحلي والخارجي وإيصالها إليه "الشحن" نظرا لما تمتاز به من جودة تفوق المنتجات الأخرى، ونسبة إقبال كبيرة.
وتابع قائلاً : كنا نسعى الى تفعيل الشراء عبر البطاقة الإلكترونية لكن نظرا لصعوبة تفعيل هذه الميزة باليمن تم إطلاقه بالطريقة الحالية وهي التحويل البنكي، حيث سيتم تدشين الشراء عبر البطاقة الالكترونية في المرحلة القادمة، خلال فترة وجيزة.
ويعد الموقع عبارة عن متجر يتم من خلاله استعراض المنتجات من خلال الصور ونبذة عن كل منتج ويمكن إضافته إلى سلة المشتريات حيث يتم بعدها الشراء من خلال الرابط التالي: www.yemenwindow.com
كما يهدف الموقع الذي يعتبر الأول من نوعه في اليمن إلى الترويج للمنتجات اليمنية، ومواكبة التقدم للبيع والعرض عن طريق الانترنت.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)