shopify site analytics
الهيئة العسكرية العليا تتوعد بالتصعيد في عدن - إعصار مداري في خليج عدن وبحر العرب - فرع مؤسسة الاتصالات بمحافظة البيضاء يدعم المدارس الدورات الصيفية - انعقاد المجلس الأكاديمي السابع بجامعة ذمار - القدوة يكتب: الإبادة والانتهاكات الخطيرة بحق الإعلام الفلسطيني - فضيحة: الانتقالي الجنوبي يصرف 1000 ريال سعودي لكل مشارك - الفنان الفلسطيني سانت ليفانت يكشف عن أغنيته "قلبي ماني ناسي - قضم الأظافر عند الأطفال - نجدد عهدنا في يوم شهادة زعيمنا..! - رزمة واحدة من القرارات والقوانين -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تعرض عدد من الصحفيين والعاملين بمؤسسة الثورة للصحافة والنشر اليوم للضرب من قبل مرافقي رئيس التحرير فيصل مكرم المحسوب على المرشد الإخواني في اليمن علي محسن صالح.

الإثنين, 15-يوليو-2013
صنعاء نيوز -

تعرض عدد من الصحفيين والعاملين بمؤسسة الثورة للصحافة والنشر اليوم للضرب من قبل مرافقي رئيس التحرير فيصل مكرم المحسوب على المرشد الإخواني في اليمن علي محسن صالح.

واكدت المصادر لـــ (صنعاء نيوز) ان اعتداءات مرافقي مكرم على الصفحيين والعاملين بالمؤسسة نتيجة مطالبة الصحفيين بصرف إكرامية رمضان السنوية والتي يرفض فيصل مكرم بصرفها بحجة انه لا توجد ميزانية كافية.

وطالب الصحفيين والموظفين نقابة الصحفيين ونقابة العمال بالجمهورية بالتدخل وان لا تقف مكتوفه الأيدي لما يحدث للصحيفة الاولى في اليمن من إقصاء وفساد مالي واداري .

يذكر ان ايراد صحيفة الثورة الشهري من الإعلانات يتجاوز المائة مليون ريال ، و لاأحد يعلم ان تذهب.

ومن المتوقع ان يقوم عدد من الموظفين والصحفيين في الثامنة من مساء اليوم بالأضراب حتى يتم تلبية مطلبهم وصرف الإكرامية السنوية .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)