shopify site analytics
ارتفاع حصيلة ضحايا غزة إلى 111724 شهيدا ومصابا - اغلاق قصر معاشيق عدن - القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ استهدفت سفينةً نفطيةً بريطانيةً - رمز المواجهة بين الطبقة العاملة وراس المال بيان الحزب الشيوعي العمالي العراقي - القدوة يكتب: حرب الإبادة وانتهاكات الاحتلال بحق الأسرى - القحطاني يكتب: من آمن العقاب.. أساء اﻷدب - مدير عام مديرية بيحان يعزي في وفاة الشيخ مسعد البجاحي المصعبي - حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار" - زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - حفل استقبال بمنزل السفير الفرنسي بصنعاء بمناسبة العيد الوطنى لبلادة ينعكس سلباً على مؤتمر الحوار

الثلاثاء, 16-يوليو-2013
صنعاء نيوز -
حفل استقبال بمنزل السفير الفرنسي بصنعاء بمناسبة العيد الوطنى لبلادة ينعكس سلباً على مؤتمر الحوار


اقام السفير الفرنسي بصنعاء السيد/ فرنك جٌله حفل استقبال كبير في حديقة السفير الفرنسي بصنعاء الاحد وذلك بمناسبة العيد الوطنى الفرنسي الاحتفال الذي دعوا الية قيادات بارزة وفي مقدمتهم اعضاء وعضوات مؤتمر الحوار الوطنى الذي يطرح الشعب اليمني فيهم أملة الكبير بالخروج بالبلاد الى بر الآمان ورسم مستقبل دولة اليمن المدنية الحديثة لكن سلوك الكثير من الاعضاء الذي رسموة اثناء حضورهم حفل السفارة الفرنسية قد جعل امامنا الكثير من علامات الاستفهام.

حيث عبر عدد من الاعضاء الذين حضرو الاحتفال عن استيائهم الكبير من سلوك زملائهم وزميلاتهم اثناء حضور الاحتفال بمنزل السفير الفرنسي وذلك عند تناولهم للخمور بطريقة جنونية واكلهم للحم الخنزير الذي قدمتة قيادة السفارة دون ادنى مراعاة لشعور المسلمين واحترام شهر رمضان الفضيل وقد انعكس ذلك على جلسة الحوار اليوم الذي ظهر على ملامح من تمكنوا من الحضور الجلسة ان حضر بعضهم في فريق غير فريقة وتوقيع البعض على محاضر رفضو التوقيع عليها من قبل الى جانب طلب البعض منهم بوفية تكون خاصة بمن لا يرغب في الصوم.

فما رسمة سلوك امل الباشا وليزا الحسنى ووضحة الريمي ووفاء الدعيس الذي اشتبكت مع عبد المجيد حنش عندما كان يبحث عن زوجتة داخل حديقة السفير وكذلك عبد الولى البحر وغيرهم من الاعضاء الذي نحتفظ بأسمائهم قد رسمو سلوكاً غير حميد وعكسوا صورة سلبية عن اعضاء الحوار والمتحاورين الذي يأمل فيهم الناس رسم مستقبل اليمن الجديد.

ليلة حامية الوطيس عاشها الكثير من اليمنيون في منزل السفير الفرنسي جعلت الكثير يخرجون عن نطاق التغطية وهذا ما ظهر وما خفى كان اعظم.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)