shopify site analytics
الدكتور الروحاني يكتب: (الكوتشينا).. على الطريقة الايرانية..!! - نادي وحدة صنعاء.. تجاوزات بحاجة الى تصحيح !!؟ - منتسبو مؤسسة الثورة للصحافة بصنعاء يناشدون السيد القائد التدخل العاجل - في أحسن فريق *الدراجة الهوائية*..ليست مجرد (لعبة و رياضة) - كتائب القسام أبو عبيدة يتوج بطلاً لدوري طوفان الأقصى - صوت الشباب - ماذا قال خامنئي للعمال خلال "أسبوع العمال"؟ (بمناسبة عيد العمال العالمي) - الشعب العراقي يطالب بطرد سفيرة الشذوذ والبغاء الأمريكية من العراق - هلع كبير على متن رحلة إسرائيلية من دبي إلى تل أبيب - وطن على عجل في سطور -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - شاركت الفريق وعبرت عن تقديرها لجهودهم
 
وزيرة حقوق الأنسان تزور فريق حملة إفطار الصائم بمؤسسة همة شباب

الثلاثاء, 16-يوليو-2013
صنعاء نيوز / صنعاء - ماجد عبد الرحمن -
شاركت الفريق وعبرت عن تقديرها لجهودهم

وزيرة حقوق الأنسان تزور فريق حملة إفطار الصائم بمؤسسة همة شباب


زارت الأستاذة / حورية مشهور – وزيرة حقوق الإنسان ، فريق حملة إفطار الصائم في المقر المخصص لترتيب وتجهيز احتياجات الحملة. وتعرفت على الحملة وأهدافها كما شاركت في العمل مع الفريق تعبيراً عن تقديرها لهم واهتمامها بما يقومون به من جهد.
وقد أعربت في كلمة لها للشباب المشارك هناك عن اعتزازها بهم وإعجابها بما يقومون به من جهود تطوعية كما تطرقت لدور الشباب المهم في نهضة المجتمع وتنميته وصنع مستقبل مختلف من خلال الأعمال التطوعية التي تنشر قيم المحبة والتعاون والعطاء للوطن والمجتمع.

كما أثنت على دور الشابات في العمل والتنظيم والمساهمة في مختلفِ الأنشطة، حيث كان لهنّ حضور واسع وجهد ملموس في هذه الحملة وفي مختلفِ أنشطة المؤسسة بدءً بمشاركتهن في المسحِ الميداني وعملية الفرز للاستمارات وتعبئة الكروت ضمن مشروع رمضان لإطعام الأسر الفقيرة، مروراً بمشاركتهن في التعبئة والتغليف لحملة إفطار الصائم وغيرها من المشاركات الفاعلة لهنّ.

الجدير بالذكر أن حملة إفطار الصائم تنظمها مؤسسة همّة شباب للتنمية تحت شعار " لسانكَ عنوانُ إيمانكَ " والتي تستهدف ما يُقارب 81000 صائم في خمس محافظات "صنعاء ، تعز ، الحديدة ، عدن ، حضرموت " وهي لا تهدف فقط إلى إفطار الصائمين ولكن إلى تعزيز المفاهيم الإنسانية والإيجابية من ضبطٍ للنفس واللسان في شهر الصيام وحسن التعامل مع الآخرين وذلك عبر حملة التوعية المصاحبة لحملة الإفطار.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)