shopify site analytics
تدشين توزيع مساهمة وحدة التدخلات الطارئة في الشعر وجبلة - قيادة جامعة إب تتفقد سير الأداء بكليتي النادرة والسده. - الدكتور الحيفي.. يترأس اجتماعا موسعا بجامعة ذمار - اجتماع مجلس كلية الهندسة بجامعة ذمار يناقش تحديث المقررات الدراسية - 739حالة اصابة بمرض الكوليرا بينهم حالة وفاة في ذمار - ياهؤﻻء حب اليمن.. ليست شعارات ومهرجانات - تفاعل متنوع في الأردن مع ظهور السنوار - ذبح قرابين "الفصح اليهودي" في المسجد الأقصى - جثث دون رؤوس وأجساد دون جلود في غزة - التحالف يحتجز 13 يمنيا في مطار عدن للحد من السفر إلى روسيا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - استنكرت المتحدث الإعلامي باسم التيار الشعبي هبه ياسين، تدخل الناشطة السياسية اليمنية توكل كرمان فيما يخص الشؤون المصرية ومولاتها لجماعة الإخوان المسلمين.

الثلاثاء, 16-يوليو-2013
صنعاء نيوز -
استنكرت المتحدث الإعلامي باسم التيار الشعبي هبه ياسين، تدخل الناشطة السياسية اليمنية توكل كرمان فيما يخص الشؤون المصرية ومولاتها لجماعة الإخوان المسلمين.
وقالت هبه ياسين في تغريده عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، "منذ 30 يونيو، والمدعوة توكل كرمان لم تكتب بوستا إلا عن مصر مساندة فيه إرهاب الإخوان وبشكل مبالغ فيه، حيث أنه يدعو للريبة".
وتسألت "لا أعرف هل لهذه الدرجة خلت بلدها اليمن من الأزمات، أو هل نجحت الثورة في اليمن لتتفرغ هي لمهاجمة ثورة الشعب المصري".
واستمرت قائلا: "وإذا كانت هي بهذا القدر من الاهتمام بالبلاد العربية، فأين هي من مخطط برافر الصهيوني لتهجير 40 ألف من عرب النقب، أم أن ما يمس إسرائيل وأمنها ومستقبلها برعاية أمريكا ممنوع الاقتراب والتطرق له".

براقش نت
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)